كيفية تجديد اندفاعك وتخطي الملل اثناء العمل بحسب برجك

تجديد الحماس والتغلب على الملل في العمل يمكن أن يتأثر ببرجك، حيث أن كل برج له صفاته الشخصية الفريدة وتفضيلاته. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض النصائح المخصصة لكل برج لمساعدتك على كيفية مكافحة للملل وإعادة إشعال شغفك وتحفيزك في العمل.

كيفية تحفيز إبداعك ونموك بحسب برجك

الصورة من Freepik 

هذه النصائح بمثابة نقطة بداية لمساعدتك على تجديد حماسك ومكافحة الملل في العمل، ولكن من الضروري تكييفها مع احتياجاتك ووضعك الخاص.

•    برج الحمل 

إذا تفاقمت الأمور سوءًا وشعرتِ بالملل وليس لديك ما تفعلينه، ابحثي عن أدوار أو مناصب قيادية تتمتع بالاستقلالية وواجهي تحديات ومشاريع جديدة لإبقاء الأمور مثيرة. حددي أهدافاً ومعالماً طموحة للسعي لتحقيقها.

اكتشفي كيف سيؤثر الاعتدال الخريفي لعام 2023 على برجك؟

•    برج الثور

أنتِ حسية وتحبين تحفيز حواسك، لكنك لا تفعلين الكثير. أنشئي مساحة عمل مريحة وممتعة من الناحية الجمالية. قومي بتقسيم المهام إلى خطوات أصغر يمكن التحكم فيها لتجنب الشعور بالإرهاق. كافئي نفسك بالحلويات اللذيذة بعد الانتهاء من المهام.

•    برج الجوزاء

لسوء الحظ، يمكن أن يصبح الملل أحياناً بالنسبة لك قلقاً ومتململًا ويمكن أن يتصرف بشكل غريب لجذب الانتباه. أفضل ما يمكن أن تفعلينه عندما تشعرين بالملل هو القيام بتنويع مهامك والتبديل بين المشاريع المختلفة لتجنب الرتابة. تواصلي مع زملائك لتحفيز المحادثات وفكري في ترتيبات العمل المرنة أو عن بعد.

الصورة من AdobeStoke

•    برج السرطان 

تميلين إلى التركيز بشكل كبير على عواطفك واحتياجات الآخرين. ادمجي فترات الرعاية الذاتية في روتينك لإعادة شحن طاقتك. قومي بإضفاء الطابع الشخصي على مساحة العمل الخاصة بك وركزي على المشاريع التي لها تأثير مفيد على الآخرين.

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على أسبوع سعيد ينتظر هذه الأبراج في أكتوبر 2023 من بينهم الميزان

•    برج الأسد 

لا يحب برج الأسد الشعور بالملل، لذلك عندما يحدث ذلك يبذل قصارى جهده لإيقافه. يمكنك عرض مهاراتك ومواهبك من خلال تنفيذ مشاريع رفيعة المستوى واطلبي التقدير والثناء على مساهماتك. فكري في الأدوار القيادية أو فرص الإرشاد.

•    برج العذراء 

يتمتع برج العذراء بالقدرة على اكتشاف طرق مفيدة للخروج من الملل، ويرجع ذلك جزئياً إلى حبه للتعلم. يمكنك تنظيم المهام ومساحة العمل الخاصة بك بدقة. ضعي أهدافاً واضحة وقابلة للتحقيق بخطوات محددة جيداً. ركزي على تحسين مهاراتك والاهتمام بالتفاصيل.

الصورة من AdobeStoke

•    برج الميزان

يحب برج الميزان أن يشعر كما لو أنه يتقدم نحو حياته المهنية وفي بعض الأحيان يحتاج إلى الشعور بالملل من أجل العودة إلى المسار الصحيح. إن القيام بالتعاون مع الزملاء في مشاريع الفريق يساعدك على التحفيز الذهني والإبداعي، ويساعد على اتخاذ خطوات نحو تحقيق أهدافك مهما كانت. كما يمكنك إنشاء مساحة عمل متناغمة وممتعة من الناحية الجمالية. ابحثي عن التوازن بين العمل والأنشطة الاجتماعية.

اكتشفي هل سيسطع حظك في عام 2024 وستشهد تغييرات كبيرة في حياتك

•    برج العقرب 

الطريقة الجيدة لك للتوقف عن الشعور بالملل هي القيام في التعمق في المشاريع المعقدة والصعبة التي تثير فضولك. حافظي على شعور الغموض والمكائد في عملك. احتضني شغفك وكثافتك لدفعك إلى الأمام.

•    برج القوس 

يكره برج القوس الشعور بالملل تماماً، وسوف يفعل شيئاً لتغيير الأمور. يمكنك القيام بدمج عناصر المغامرة والاستكشاف في عملك. خذي فترات راحة لأحلام اليقظة حول الاحتمالات المستقبلية. فكري في العمل الذي يتضمن السفر أو التجارب الثقافية.

الصورة من Freepik 

•    برج الجدي 

الجدي مجتهد للغاية لدرجة أنه يمكن أن يشعر بالملل عندما لا يكون لديه ما يفعله. سيحاول تحديد أهدافاً مهنية طويلة المدى والعمل بثبات على تحقيقها. ابحثي عن الرضا في تحقيق المعالم والاعتراف وعن الأدوار القيادية وفرص النمو.

•    برج الدلو 

يمكن أن يشعر برج الدلو بالملل إذا لم يدفعه عمله إلى النمو وتوسيع عقله. عندما يشعر بالملل، فإنه يميل إلى أن يصبح غريب الأطوار قليلاً ويمكنه أن يهاجم الأشخاص من حوله. يمكنك احتضان الابتكار والإبداع في عملك. تعاوني في المشاريع التي تتوافق مع قيمك ومعتقداتك. استكشفي ترتيبات العمل غير التقليدية أو المشاريع الجانبية.

•    برج الحوت

يستطيع مواليد الحوت أن يحلم في أحلام اليقظة لساعات إذا كان يميل إلى ذلك. ومع ذلك، في مرحلة ما، يحتاج إلى التعبير عن أفكاره، وغرس الإبداع والخيال في مهامك. ابحثي عن هدف في العمل يسمح لك بمساعدة الآخرين أو إحداث فرق. أنشئي مساحة عمل حالمة وملهمة.

اقرئي أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج القرد في الحب والمال والصحة

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات