اختبار بسيط يكشف ما يؤخر نجاحك في حياتك الاجتماعية والمهنية

كثيراً ما نتحدث عن أسرار النجاح في الحياة، لكن لا توجد معجزة. المفتاح يكمن في صفات شخصيتك وشجاعتك وطموحك ومثابرتك. يمكن أن يخبرك الاختبار هذا بمدى نجاحك في حل المشكلات وما إذا كنتِ شخصاً موجهاً نحو الهدف أو شخصاً يجد صعوبة في تحقيق أهدافه وما هي العقبات التي تقف في طريق طموحاتك اعتماداً على ما يتم رؤيته أولاً. مهمتك بسيطة. حددي ما ترينه أولاً ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما يؤخر نجاحك في حياتك الاجتماعية والمهنية.

اختبار شخصية: اكتشفي صفات شخصيتك التي تمنعك من تحقيق النجاح في حياتك

الصورة من themindsjournal

يمكن أن يحدد الاختبار هذا ما إذا كنتِ شخصاً من ذوي الإنجازات العالية وتسعين جاهدة للارتقاء إلى مستوى التوقعات أو شخصاً قلقاً ويريد المزيد من الحياة. 

  • الوجه مع الدماغ

إذا كان الوجه مع الدماغ هو أول ما رأيته في الصورة، فهذا يشير إلى أنه قد يكون من الصعب أن تضعي أهدافاً. المشكلة الرئيسية هي أنك تعانين من القلق الاجتماعي وتواجهين صعوبة في إظهار الاهتمام بحياة الآخرين. يصعب عليك الاستمتاع بقضاء الوقت مع أحبائك أو متابعة أهدافك. من المحتمل أن يكون مستوى سعادتك منخفضاً. أنتِ منهكة وغريبة الأطوار. ونتيجة لذلك، ترغبين في اتباع أسلوب حياة أكثر ميلاً إلى المغامرة والاجتماعية.

ربما يعجبك أيضاً اختبار: وضعية وقوفك تكشف الجانب المظلم من شخصيتك

  • الشجرة

إذا كانت الشجرة هي أول ما لفت انتباهك، فهذا يدل على أنك متفانية في عملك وتحظين باحترام الآخرين، ولكن هناك دائماً شعور بأنه يجب بذل المزيد من الجهد. ينظر إليك الناس على أنك منجزة للغاية. من ناحية أخرى، تعتقدين أنه كان بإمكانك القيام بما هو أفضل بكثير، وتلومين نفسك لأنك لم تبذلي مجهوداً كافياً. نظراً لمدى اهتمامك بما يعتقده أحباؤك عنك، فقد يكون الضغط الذي تتعرضين له لتحقيق النجاح في الحياة مقلقاً بالنسبة لك. أنتِ تحت ضغط كبير لأنك لا تريدين أن تقصري عن التوقعات العالية التي يعلقها الكثير من الناس عليك.

ما رأيك في خوض اختبار: اكتشفي أسرار شخصيتك ومصيرك بناءً على الماس المفضل لديك

  • الطيور

إذا لفتت الطيور انتباهك أولاً، فهذا يعني أنك لستِ شجاعة دائماً. على الرغم من أنك تنوين المخاطرة، ينتهي بك الأمر دائماً إلى التراجع والتردد لسبب بسيط هو أن الخوف غالباً ما يسيطر عليك. أنتِ مرعوبة من الفشل، ومن مواجهة الأشياء التي لا تسير كما خططتِ لها. الخوف أمر طبيعي تماماً. ومع ذلك، لا ينبغي أن يخضع كل شيء لهذا الشعور. إذا تركتِ هذه المشاعر تقود حتى أبسط اختياراتك، فسوف يُحكم عليك بحياة رتيبة لا تتغير.

اقرئي أيضاً تجاعيد اصبع السبابة يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

المصدر: dailymail

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات