نجمات اخترن الفستان الأسود في احدث اطلالاتهن

كما تعلمين أن الألود هو لون الأناقة الأول الذي لا يمكن التخلي عنه في كل وقت، سواء في الازياء اليومية أو فساتين المساء والسهرات، ولذلك عادةً ما نجد النجمات يخترن الفساتين السوداء في مختلف المناسبات بتصاميم متنوعة يمكن أن تلهمك حسب شكل جسمك. شاهدي أحدث اطلالات النجمات بالفساتين السوداء.

فستان ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري بفستان اسود بقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم وبطول متوسط لتواكب آخر صيحات الموضة، وتميز بالبساطة والنعومة، ولذلك أضافت له لمسة حيوية بالحقيبة الفوشيا، وهو مناسب لصاحبة القوام الممشوق.

طالعي أحدث اطلالات النجمات بالجمبسوت الأبيض

فستان درة زروق

اختارت درة زروق فستان ناعم ومفعم بالأنوثة بقصة تبرز الخصر النحيف وتتسع من أسفل مع طبقة شفافة وكاب قصير من الأمام وطويل من الخلف بقماش شفاف، وأكملت اللوك بالحقيبة والحذاء الأسود، وهذا الفستان مناسب لصاحبات قوام الكمثرى.

فستان اليسا

اعتمدت اليسا فستان أسود بقصة بسيطة وناعمة وبحمالات رفيعة مع لمسة الدانتيل على الصدر والقبة الـV، وتميز بقماش الستان وقصة عمودية تخفي عيوب الجسم لمختلف اشكال الأجسام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

فستان نانسي عجرم

لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها الأسود الرقيق بالحمالات الرفيعة والطبقة الإضافية الشفافة بتصميم مستوحي من القميص حيث الياقة البراقة كما أن الطبقة الشفافة مرصعة بالكامل بفصوص براقة مع لمسة فاخرة بالريش على الأكمام الطويلة، وهو بشق أمامي طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان مايا دياب

أطلت مايا دياب بفستان أسود قصير مغطى بالريش بالكامل بتصميم مميز ولافت للأنظار، مع جوارب شفافة باللون الأسود وحذاء كعب عالي أسود.

شاهدي فساتين باللون الوردي من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات