إلهام شاهين : الشيخ الشعراوي لم يفيد البشرية وأرفض تقديم عمل فني عنه | فيديو

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها تحدثت في وقت سابق عن رفضها لتقديم شخصية الإمام محمد متولي الشعراوي، في عمل فني لأنه ليس عالم أو مخترع ولم تتابع أي فيديوهات له.

أزمة إلهام شاهين والشعراوي

وتابعت "شاهين": "ليه نعمل عمل فني عنه؟.. ما نعمل عن العلماء أو حد طور شي مهم في الحياة أو شخص أكتشف علاج لمرض خطير يعني الناس اللي أفادت البشرية لكن الشعراوي لم يفيد البشرية.. خلونا ناخد قدوة من الناس اللي أفادت البشرية في شيء.. أنا بحب الشيخ سعد الدين الهلالي لأن أفكاره بترضي كل الناس".
 
كما أوضحت، أنها ليست لديها مانع في الزواج من شخص مدينا، خارج مصر كما أنها ضد فكرة المساكنة أو الزواج من شخص لمجرد فكرة الزواج من أي شخص، كل ما يهمها هو وجود الحب في شريك حياتها.


 
واستكملت حديثها قائلة بإن خسرتها أموال كثيرة في إنتاج أعمال الفنية، حيث خسرت أكثر من 50 مليون دولار، كما أن ثروتها أقل بكثير مما خسرتها ولديها ممتكلت، حيث كانت تريد أن تشتري منزلًا في لبنان ولكن خسرت تلك الأموال.

موقف إلهام شاهين من التبرع بالأعضاء

واختتمت إلهام شاهين حديثها بأنها لا تزال عن موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها، معقبة أن من ضمن أراء الشيخ محمد متولي الشعراوي هو عدم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة لأن جسد الشخص ليس ملكه، بقولها: "إزاي ده الشخص بيعمل خير وسألت فيها شيوخ كتير.. أكتر من حد وقالي صدقة جارية بعد وفاتك لأنك بتساعد إنسان يعيش بلا آلم.. أنت خسران إيه ما جسمك هيتدفن في التراب".

وجاء ذلك، خلال مقابلة تلفزيونية  مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، في برنامج كتاب الشهرة، عبر فضائية "الجديد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : إلهام شاهين تقع في حب أحمد فهمي ... تفاصيل مسلسل "الفريدو" قبل عرضه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب