إلهام شاهين تطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز: بتقول كلام مش مقتنعة بيه

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن فكرة برنامج الإعلامية ياسمين عز، موضحة أنها ضد ما تقدمه من أفكار كونها تنحاز لشخصية الرجل بطريقة زائدة عن حدها وأستخدام الألقاب مثل "فرعوني وفنيقي".

إلهام شاهين تهاجم ياسمين عز

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية الجديد "مش عاوزه أدي أي أهمية لحد وأطلع أتكلم عنه.. أنا مش بتابع نوعية البرامج دي لكن في ناس بتحكيلي.. ياسمين عز أوفر أوي مع الرجالة وبتحقر من شأن المرأة".

وطالبت  بمقاطعة برنامج "عز"، في حين أشادت ببرنامج رضوى الشربيني معقبة:"رضوى كويسة ولذيذة وبطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز معنديش حاجه أقول لها هي عرفت تلفت الأنظار ضد الأشياء الغريبة اللي ضد المجتمع اللي يتقبلها، في مجتمعات بتاخد كلامها بهزار وكوميديا.. اعتقد أن هي نفسها مش مقتنعة باللي بتقوله.. في إعداد بيقولها تقول كده.. بتقول كلام مش منطقي".

واختتمت إلهام شاهين، حديثها قائلة أسوأ فترة عدت على مصر فترة حكم مرسي، كان فيه هجوم على الفن والمثقفين حتى الكاتب الراحل نجيب محفوظ كان بيتقال عليه ألفاظ على الشاشة هما ضد الثقافة والفن والفكر في مصر وكانت سنة سوداء على مصر ليرد عليها المذيع: الشيوخ هيقوموا عليكي، لترد إلهام: يعملوا اللي عايزينه وأنا هقوم عليه.

آخر أعمال إلهام شاهين 

يعرض الآن لإلهام شاهين مسلسل "الفريدو"من نوعية المسلسلات المكونه من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

شارك في بطولة مسلسل الفريدو  إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بمجرد طرحه.. "الفريدو" لإلهام شاهين يتصدر نسب المشاهدة في مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب