إلهام شاهين عن عدم إنجابها : لا أحب القيود

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن عدم إنجابها للأطفال، قائلة إنها راضية عن هذا الأمر خاصة وأنها تريد أن تعيش حرة بدون أي قيود.

إلهام شاهين والأمومة

وأضافت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية "الجديد": "راضية جدا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤليات عاوزه أكون حرة وأعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في إختيار وأنا اختارت".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن نادمة عن فكرة الإجهاض، لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكن تمارسها مع أشقائها أو أصدقائها المقربين، لأن العطاء والتضحية موجود لديها.

واختتمت إلهام شاهين، حديثها عن مشاركتها في فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، قائلة أن دورها كتُبت لنجمة قبلها وهي الفنانة سعاد حسني ولكنها أعتذرت عن الدور، وقرر الزعيم ترشيحها للدور كوجه جديد في السينما وإعطائها فرصة حيث هاتفها في التليفون وأرسل لها السيناريو ونال على إعجابها. 

يعرض الآن لإلهام شاهين مسلسل "الفريدو"من نوعية المسلسلات المكونه من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

آخر أعمال الهام شاهين

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

شارك في بطولة مسلسل الفريدو  إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بمجرد طرحه.. "الفريدو" لإلهام شاهين يتصدر نسب المشاهدة في مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب