اختبار: وضعية وقوفك تكشف الجانب المظلم من شخصيتك

يشير الجانب المظلم من الشخصية إلى مجموعة من الصفات والميول والسلوكيات السلبية التي يمكن أن تظهر في الأفراد في ظل ظروف معينة أو في مواقف محددة. يكشف اختبار الشخصية هذا عن جانب شخصيتك المظلم  بناءً على أوضاع ساقيك المختلفة. هل تقفين وساقيك موازية لبعضهما البعض؟ أم متباعدتان قليلاً؟ أم تبقين قدم واحدة للأمام؟ أم تقفين ورجليك متقاطعتان؟ فقط اختاري وضعية وقوفك ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، الجانب المظلم من شخصيتك وخفايا لا تتوقعينها عنكِ.

اختبار شخصية: الجانب المظلم في شخصيتك

الصورة من jagranjosh

  • وضع الوقوف مع الأرجل المتوازية مع بعضها البعض

الصورة من jagranjosh 

إذا كنت تقفين وساقيك متوازيتين، فهذا يكشف أنك تتمتعين بإحساس مفرط بأهمية الذات، والحاجة إلى الإعجاب المستمر، وعدم التعاطف مع الآخرين. غالباً ما تعتقدين أنك متفوقة ويحق لك الحصول على معاملة خاصة. تسعين باستمرار إلى الثناء والتحقق من الاهتمام من الآخرين للحفاظ على احترامك لذاتك. تواجهين صعوبة في فهم مشاعر الآخرين واحتياجاتهم أو الاهتمام بها. 

ما رأيك في خوض اختبار: اكتشفي أسرار شخصيتك ومصيرك بناءً على الماس المفضل لديك

  • وضع الوقوف مع الساقين متباعدتين قليلاً

الصورة من jagranjosh 

إذا كنتِ تقفين وساقيك متباعدتين قليلاً، فهذا يدل على أنك على استعداد لخداع الآخرين والتلاعب بهم لتحقيق أهدافك، غالباً دون مراعاة العواقب. يمكنك استخدام الآخرين والاستفادة منهم دون القلق على رفاههم وتخططين لتحقيق أهدافك، غالباً على حساب الآخرين. قد تعتمدين بشكل مفرط على الآخرين للحصول على الدعم العاطفي ودعم اتخاذ القرار، مما يؤدي إلى عدم القدرة على العمل بشكل مستقل.

هل تعلمين أنّ تجاعيد اصبع السبابة يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

  • وضع الوقوف مع ساق واحدة للأمام

الصورة من jagranjosh 

إذا كنتِ تقفين مع ساق واحدة إلى الأمام، فأنتِ تظهرين نقصاً في التعاطف أو الذنب أو الندم. يمكن أن تكوني جذابة ظاهرياً ولكنك غالباً ما تنخرطين في سلوك متهور وغير مسؤول، متجاهلة الأعراف الاجتماعية ورفاهية الآخرين. تستمدين متعتك من إلحاق الألم أو المعاناة بالآخرين. قد تظهرين العدوانية والعداء والتجاهل القاسي لمشاعر الآخرين. قد تنخرطين في الخداع والتلاعب والكذب لتحقيق مكاسب شخصية دون الشعور بالندم. 

  • الوقوف مع تقاطع الساقين

الصورة من jagranjosh 

إذا كنتِ تقفين وساقيك متقاطعتان، فهذا يكشف أنك تشككين بشكل مفرط في دوافع الآخرين وقد تحملين معتقدات لا أساس لها من الصحة بأنك تتعرضين للاضطهاد أو التآمر. قد تظهرين الكمال والالتزام الصارم بالقواعد والحاجة القوية للسيطرة، مما قد يؤدي إلى زيادة القلق والضيق. قد تكوني عدوانية في تفاعلك مع الآخرين وتفتقرين  إلى التعاطف وقد تظهرين القسوة دون تأنيب الضمير. غالباً ما تتصرفين باندفاع دون مراعاة عواقب أفعالك.

قد يهمك أيضاً خوض اختبار تحليل شخصية: اختاري دائرة وتعرفي اكثر على طباعك

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات