احتفالًا باليوم الوطني السعودي .. رونالدو ونجوم النصر يحتفلون بالزي السعودي والسيوف

احتفلوا لاعبو نادي النصر السعودي باليوم الوطني السعودي الذي تحتفل به المملكة غدًا السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وكان على رأسهم المحترفين البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، وباقي اللاعبين والجماهير، مرتدين الزي السعودي الرسمي المكون من العباءة والبشت، بالإضافة إلى السيف، المعبر عن ثقافة المملكة، كما أدوا رقصة العرضة السعودية.

هذا وقد نشر نادي النصر السعودي الفيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فيديو للفريق ولاعبيه أهمهم رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وهم يؤدون رقصة العرضة السعودية بالزي السعودي.


ظهور رونالدو بالزي السعودي 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو بالزي السعودي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو سابقًا، يوثق ارتداء كريستيانو رونالدو الجلباب الأبيض في أحد الشوارع، معبرين عن سعادتهم بظهور أحد أساطير كرة القدم بالزي السعودي.

وأشاد محبي كريستيانو عبر وسائل التواصل الأجتماعي، بإنخراط رونالدو في المجتمع السعودي منذ انضمامه إلى نادي النصر، مؤكدين أنه سينقل صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه.


اليوم الوطني السعودي

تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر الجاري، من خلال العديد من الفعاليات والأحتفالات الثقافية والفنية، وتكون هذه الاحتفالات ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، بل وعدد من الدول العربية الآخرى من بينها الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم وصلة غنائية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بمشاركة عدد من النجوم على أرضها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كريستيانو رونالدو يتصدر التريند بعد ظهوره بالجلباب السعودي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب