أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها

تعاني البشرة الدهنية من العديد من المشاكل، سواء كانت بشرة دهنية في جميع الأوقات أو مسام مسدودة بالدهون، ولهذا هي تحتاج استخدام منتجات مخصصة لتنظيف البشرة بلطف، والتحكم في الدهون الزائدة، مع إضافة الترطيب إليها.

ويعتبر الصابون الذي يحتوي على مكونات عضوية ولا يسبب تهيج البشرة هو النوع الأفضل للبشرة الدهنية، ومن ناحية أخرى تساعد المكونات مثل حمض الهيالورونيك وحمض الساليسيليك على تنظيف البشرة بلطف، ولهذا نقدم لكِ في "الجميلة" مجموعة من أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها.

Sheamoisture Face and Body Bar for Oily

الصورة من موقع Amazon

 

هذا الصابون من SheaMoisture يحتوي على مزيج من الزيوت التي تساعد على موازنة الدهون في البشرة الدهنية، كما يحتوي على مستخلص التمر الهندي، وهو غسول رائع لتقشير الوجه، ويعمل على تنقية البشرة الدهنية بلطف، وإزالة اللمعان الزائد.
والمميز بهذا أنه لا يحتوي على بارابين أو فثالات أو زيوت معدنية أو كبريتات، لهذا فهو آمن لبشرتكِ الحساسة.

CeraVe Foaming Cleanser Bar

مصدر الصورة موقع CeraVe

 

صابونة CeraVe هي مصدر الترطيب للبشرة الدهنية، علاوة على أنها لا تتسبب في انسداد المسامات، خاصة وأنها تحتوي على السيراميد وحمض الهيالورونيك، حيث تمنح البشرة توهجاً، وتتحكم في إفراز الزهم، وتعمل على استعادة حاجز البشرة، وتتركها خالية من الشوائب، وأكثر لمعاناً وفاتحة.

 

ما رأيك في قراءة ترغبين ببشرة نضرة وشابة؟ عليك بدبس التمر!


Turmeric Soap For Face & Body iheart-nature 

مصدر الصورة موقع iheart-nature

 

الكركم معروف بفوائده العديدة للبشرة، ولهذا رشحنا لكِ هذه الصابونة المصنوعة من الكركم من iheart-nature، فهي عضوية بالكامل، ولا تحتوي على أي منتجات كيميائية، حيث تحتوي على مجموعة من الزيوت ممزوجة بمسحوق الكركم، تعمل على الحد من حب الشباب الذي يزيد بشكل ملحوظ في البشرة الدهنية، وتعمل على توزان إفراز الزيوت في الجلد، علاوة على أنها تساعد على تفتيح البشرة.

 

Dermaharmony Sulfur and Salicylic Acid Bar Soap

 

مصدر الصورة موقع dermaharmony

 

يحتوي قالب صابون dermaharmony على  10% كبريت و3% حمض الساليسيليك، لهذا هو مناسب لمن يعانين من مشاكل البشرة الدهنية، كما أنه لا يحتوي على روائح تسبب تهيج للبشرة، ولكنه يقشرها بلطف.

كما أنه يحتوي على الغليسرين، لهذا لن يترك بشرتك جافة للغاية، وهنا ستشعرين بالتوازن لبشرتكِ الدهنية.

ما رأيك في سيروم فيتامين سي للبشرة .. فوائده و أهم وصفاته.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة