أجمل 10 إطلالات أعجبتنا من منصات عروض أسبوع باريس 2024

تابعنا بشغف على مدار أسبوع كامل عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، والذي أعاد للأناقة الفرنسية بريقها، وركز على البساطة والإحتشام كعنصرين أساسيين لكل إطلالة أنيقة، الفساتين الناعمة كانت سيدة الموقف، كما بزغ نجم صيحات كلاسيكية تعشقها كل امرأة أنيقة، وعلى رأس القائمة تأتي طبعات نقاط البولكا، الجميلة تستعرض لكِ في 10 صور أجمل إطلالات زينت المنصات لتكتشفي من خلالها آخر صيحات ربيع وصيف 2024.


1- الفستان القميص من ألكسيس مابي

Alexis Mabille

قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille واحد من أجمل العروض خلال أسبوع باريس لربيع وصيف 2024، أحببنا الفستان الساتان الطويل المصمم على طراز القميص والمصمم بخصر على شكل الكورسيه ومزود بحزام من نفس الخامة واللون معقود من الأمام، ومنسق مع حذاء أسود وأقراط الهوب الكبيرة المرصعة.

اكتشفي طرق تنسيق القميص الأبيض من وحي الفاشينيستات في أسابيع الموضة 2024


2- البدلة المنقطة من بالمان

Balmain

تعود موضة نقاط البولكا الكلاسيكية إلى الساحة من جديد، رصدنا إطلالات رائعة بهذه الطبعة لدى عدد من الماركات، وعلى رأسهم ماركة بالمان Balmain التي ظهرت إحدى عارضاتها ببدلة ساتان سوداء منقطة بالأخضر ومصممة بجاكيت طويل ومزينة بأزرار كبيرة مرصعة ومنسقة مع صندال زهري وحقيبة سوداء.


3- الفستان البليزر من كريستيان كوان 

Christian Cowan

يعتبر البليزر بشكل عام من أكثر الصيحات حضورًا على منصات العروض هذا العام، أيضًا الفستان القصير المصمم بستايل البليزر والذي كان نجم أسبوع باريس، قدمت ماركة كريستيان كوان Christian Cowan تصميم أسود واسع طويل مصمم من التويد الأسود ومزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Blazer، نسقيه مع حذاء وحقيبة كلاتش باللون الأسود.


4- الجمبسوت المحتشم من إيلي صعب

Elie Saab

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab الجمبسوت هذا العام بقصات محتشمة وراقية، أعجبنا الجمبسوت الأبيض واسع الأرجل طويل الأكمام والمزود بحزام عريض من نفس لونه، ومنسق مع حذاء مدبب وحقيبة قش صغيرة.


5- فستان ناعم من جيامباتيستا فالي

Giambattista Valli

سيطرت فساتين السهرة الناعمة على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان مصمم بقصة A Line منسدلة على الجسم ومزين بشق أمامي طويل وورد كبيرة على الخصر والياقة، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود.


6- الدنيم من توقيع إيزابيل مارانت

Isabel Marant

لم تخلو عروض باريس من الأزياء الدنيم، قدمت ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant إطلالة كاملة من الدنيم تألفت من قميص أزرق مطرز، وبنطال جينز منخفض الخصر مزدان بنفس تطريز القميص، أعجبنا تنسيق هذا اللوك العصري مع الصندال النيود، وأقراط الحلقات الصغيرة.


7- الفساتين القصيرة من ليونارد باريس

Leonard Paris

قدمت ماركة ليونارد باريس Leonard Paris واحد من أجمل العروض التي رأيناها خلال أسبوع باريس، وطغى علية الألوان الزاهية والقصات الأنثوية، ولفتنا الفستان القصير المطبع المصمم بأكمام Bishop ومزود بحزام أبيض، ومنسق مع حذاء مدبب من نفس الطبعة.

للمزيد عن اسبوع باريس تابعي نجمات العرب والعالم يتألقن في عرض أزياء فالنتينو خلال أسبوع باريس للموضة


8- الفستان المعطف من نينا ريتشي

Nina Ricci

ركزت دور الأزياء هذا العام على الصيحات الملكية، واستحوذ الفستان المصمم بستايل المعطف على إهتمام كبار المصممين، من جهتنا أعجبنا الفستان الزهري الواسع الذي يغطي ومصمم بأكمام منفوخة ومزود برباط عنق من مجموعة ماركة نينا ريتشي Nina Ricci، والمنسق مع حذاء من نفس لونه.


9- المعطف الترنش من سان لوران

Saint Laurent

كان عرض ماركة سان لوران Saint Laurent درسًا في الأناقة الفرنسية، ركزت الماركة الشهيرة على البدلات الأنيقة والتي نسقت بعضها مع المعاطف الترنش الخريفية الشهيرة بألوانها الدافئة، هذا الستايل تناسبه الأحذية المدببة والأحزمة المصممة باللون الجملي.


10- البدلة المخططة من سكياباريللي

Schiaparelli

طغى الطابع الذكوري على بدلات ربيع وصيف 2024، وبرزت الموديلات المخططة عاموديًا، مصل البدلة السوداء المصممة بجاكيت طويل وبنطال Flare من مجموعة ماركة سكياباريللي Schiaparelli، نسقيها مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة حمراء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل فساتين لبنانية من أسبوع باريس لربيع وصيف 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا