التنانير والفساتين الطويلة تطغى على اطلالات الفاشينيستا العرب في أسبوع الموضة بباريس

اذا كنتِ تتابعين اسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع وصيف 2024، فربما لفتت أنظارك العديد من صيحات الموضة المميزة التي برزت بقوة خلال العرض، وخاصةً الفساتين والتنانير الطويلة التي تضيف لمسة انثوية انيقة للمرأة، ولذلك حرصت العديد من الفاشينيستات على تطبيق هذه الصيحة الرائجة خلال حضورهن لمختلف عروض الأزياء والمجوهرات.

حنين الصيفي

خلال عرض ازياء ديور، اعتمدت الفاشينيستا حنين الصيفي اطلالة أنيقة ومحتشمة بدرجات البيج والبني، تجمع بين توب ابيض وجاكيت بني فاتح قصير، مع تنورة طويلة بقصة واسعة بثنيات وطيات، واكملت اللوك بحقيبة ليدي ديور، وحذاء بالرينا اسود.

شاهدي معاطف خريفية خفيفة موضة 2023 تخفي عيوب الجسم

نجود الرميحي

ايضاً اختارت نجود الرميحي التنورة الطويلة بالقصة الواسعة مع ثنيات وطيات، ونسقت معها كنزة براقة بدون أكمام وبقصة واسعة، وارتدت حقيبة يد بيج وحذاء اوف وايت.

كارن وازن

لفتت كارن وازن الأنظار بإطلالتها بالفستان الأسود بأكمام قصيرة وتنورة بقصة واسعة، وهو بصيحة القميص مع ازرار أمامية وحزام رفيع حول الخصر، واكملت اطلالتها بحقيبة ليدي ديور البيج.

قد يهمك هنا هذا هو ثمن حقيبة ديور المفضلة للنجمات

ديما الشيخلي

من الاطلالات التي تتسم بالأناقة والاحتشام، هي اطلالة الفاشينيستا ديما الشيخلي بالتيور الأسود، والذي يجمع بين بليزر اسود وتنورة مستقيمة بنفس اللون، وايضاً نسقت حقيبة ليدي ديور الصغيرة باللون البيج مع الأزياء، فضلاً عن الصندل الأسود بالأربطة.

تعرفي على ألوان النظارات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات