نجمات العرب والعالم يتألقن في عرض أزياء فالنتينو خلال أسبوع باريس للموضة

استطاعت العديد من نجمات العالم أن يخطفن الأنظار بحضورهن المميز لعروض ازياء أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2024، وخاصةً عرض ازياء فالنتينو الذي حرصت مجموعة كبيرة من النجمات على حضوره.

توبا بويوكوستن

أيضاً تألقت العديد من نجمات العالم في مختلف عروض ازياء باريس لموسم ربيع وصيف 2024، وأبرزهن الممثلة التركية توبا بويوكوستن التي اعتمدت فستان أبيض قصير بصيحة الكاب مع حذاء فضي يلتف حول الساق واطلالة مميزة من فالنتينو أثناء حضورها عرض أزياء العلامة الشهيرة Valentino.

شاهدي اطلالات النجمات والفاشينيستا في اسبوع باريس للموضة

بلقيس فتحي

مثل عادتها، حضرت بلقيس فتحي عرض ازياء فالنتينو بإطلالة لافتة للأنظار باللون الأحمر، تجمع بين القميص والبنطال والمعطف مع رابطة عنق بنفس اللون، والإطلالة بالكامل من فالنتينو.

ما رأيك بمشاهدة بلقيس فتحي سفيرة فالنتينو.. وهذه أجمل إطلالاتها من هذه الدار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

سلمى ابو ضيف

لفتت سلمى ابو ضيف الأنظار بإطلالتها الجذابة وفستان اسود قصير مزين بالورود البيضاء البارزة على الصدر، واكملت اطلالتها بحقيبة بيضاء من فالنتينو وحذاء باللون الأسود.

هواسا

كذلك ارتدت مغنية الراب الكورية هواسا Hwasa فستان حمالات اسود قصير بقصة بسيطة ومزين بالفيونكات المرصعة في نهاية الحمالات، مع حقيبة سوداء وحذاء ميتاليك فضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HWASA (@_mariahwasa)

فلورنسا بوغ

اعجبتنا اطلالة النجمة فلورنسا بوغ بالبدلة الأنيقة باللون الوردي الفاتح، والتي نسقتها مع كروب توب بتصميم الفيونكة.

باريس هيلتون

بإطلالات تحاكي باربي، تألقت كل من باريس هيلتون ونيكي هيلتون بفساتين قصيرة باللونين الوردي والأحمر، مع حقائب كلتش متناسقة مع الفساتين من توقيع فالنتينو.

للمزيد عن باربي تعرفي على  بلاش باربي: أجمل طريقة لتطبيق صيحة المكياج الوردي 

مادلين بيتش

ظهرت الممثلة الأمريكية مادلين بيتش بإطلالة جذابة أثناء حضور الحفل الخاص بعرض أزياء فالنتينو، حيث ارتدت طقم يتألف من سترة وشورت قصير بدرجات الأرجواني المغطى بالريش، مع قميص ابيض ورابطة عنق سوداء، واكملت اطلالتها بحقيبة فالنتينو البراقة، والحذاء الأسود من نفس الماركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Infomads_ (@infomads_)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات