الأميرة فيكتوريا تدعم مرضى سرطان الثدي بإطلالة زهرية هذه تفاصيلها

شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي وفي كل عام تؤكد ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا على دعمها لمرضى سرطان الثدي وأهمية التوعية بهذا المرض. 
من أجل ذلك شاركت في الحملة التي يقيمها مركز السرطان في البلاد وارتدت الشريطة الوردية فوق ملابسها لتعلن عن بدء حملة الشريطة الزهرية في البلاد.
في الصورة التي نشرت للأميرة على الصفحة الرسمية للأسرة المالكة السويدية على انستغرام، أتت إطلالة فيكتوريا ناعمة وأنيقة. ارتدت فيها اللون الزهري تماشيا مع الشريطة التي ترمز للتوعية ضد سرطان الثدي ونسقت إطلالتها مع ألوان أحادية أنيقة. 

 

ارتدت الأميرة بلوزة من الحرير الزهري الفاتح من علامة فيسناو Vesnaw وهي علامة سويدية مقرها ستوكهلم. ويبلغ ثمن البلوزة حوالي 421 جنيه استرليني. ونسقتها مع بنطلون أسود اللون بقصة مستقيمة واسعة وزينت خصره بحزام رفيع أسود اللون من الجلد المطفأ.
ولإكمال إطلالتها اختارت حذاء بكعب عالي ومقدمة مروسة من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب أسود اللون، ارتدته الأميرة أكثر من مرة في مناسبات سابقة. 
وتزينت بأقراط من الذهب الوردي مرصعة بالألماس من علامة كروغر للمجوهرات Kreuger Jewellery أطرت وجهها بكل نعومة. وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هذه الأقراط. 
وكالعادة سرحت شعرها على شكل شينيون مرفوع ومسحوب إلى الخلف واكتفت بالقليل من المكياج لإطلالة مشرقة وأنيقة، ركزت فيها على أحمر شفاه باللون الزهري تكامل مع إطلالتها والشريطة الزهرية. 

للمزيد من إطلالات الأميرة فيكتوريا اقرئي الأميرة فيكتوريا تتألق خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي لوالدها… تعرفي على إطلالتها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات