الأميرة فيكتوريا في إطلالة تجمع بين علامة تجارية وأخرى راقية تعرفي عليهما

شاركت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في حفل توزيع جوائز Stockholm Junior Water التي تهدف إلى تشجيع الشباب من سن 15 إلى 20 لابتكار تقنيات تساعد في حل مشاكل المياه حول العالم. وكانت الفائزة هذه السنة شابة من أميركا اخترعت تقنية لتنقية مياه المحيطات من الزيوت وثاني أكسيد الكربون. 
ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة السويدية إطلالة تجمع في طياتها لون المياه والمحيطات فجمعت فيها بين اللونين الأزرق والأسود. ليس هذا فحسب بل إن ولية عهد السويد وكعادتها لجأت إلى علامة تجارية معروفة بأسعارها التي في متناول الجميع من أجل الحصول على إطلالة أنيقة، ومزجت قطعة من هذه العلامة مع قطعة أخرى من علامة فاخرة.

 


حيث ارتدت الأميرة فيكتوريا توب سوداء اللون مكشكشة عند الكتفين من فالنتينو Valnetino نسقتها مع تنورة طويلة منتفخة من الجاكارد مزينة بطبعات الورود من مجموعة Conscious التي تعتني بالبيئة والتي أطلقتها علامة أتش أند أم التجارية H&M
ونسقت فيكتوريا إطلالتها مع حقيبة سوداء اللون من فالنتينو Valentino وانتعلت صندلا باللون الكحلي من إيف سان لوران Yves Saint Laurent 
ولإكمال أناقتها زينت عنقها بعقد من الكريستال الأزرق من مجموعة ميلينيا Millenia من سواروفسكي Swarovski ثمنه 490 جنيه استرليني وأقراط صغيرة من نفس المجموعة من سوارفسكي أيضا ثمنها حوالي 80 جنيه استرليني.
وكعادتها سحبت شعرها إلى الوراء في تسريحة شينيون مشدودة واكتفت بالقليل القليل من الماكياج. 

إطلالات أخرى من أتش أند أم لأميرة السويد

هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها ولية عهد السويد إطلالاتها من علامة أتش أند أم H&M التي تعتبر في متناول الجميع. فقد سبق لها أن ارتدت فستانا من العلامة في حفل زفاف شقيقها الأميرة كارل فيليب. الكل كان يعتقد أن فستانها صمم خصيصا لها أو من مجموعة هوت كوتور إلى أن تم الكشف عن أنها اختارت الفستان من العلامة الشهيرة بأسعارها التي في متناول الجميع 

 

Embed from Getty Images

 


كما ارتدت فستانا من العلامة نفسها في الصور الرسمية التي التقطت لها ونشرت على الصفحة الرسمية للأسرة المالكة السويدية في عام 2021. حيث ارتدت فستانا أخضر اللون من التول مزموم عند الصدر مع كشاكش عند الكتفين من مجموعة Conscious الصديقة للبيئة التي أطلقتها الدار. 

 

كذلك ارتدت فستانا من أتش أم في مجموعة الصور الرسمية التي التقطت لها ولزوجها الأمير دانيال احتفالا بالعيد العاشر لزواجهما في عام 2020. الفستان كان باللون الكحلي وقد عدلت فيه الأميرة وأضافت له أكمام متوسطة الطول. يذكر أنها في جلسة التصوير نفسها ارتدت فستان حفلات من مجموعة إيلي صعب Elie Saab وفستانا آخر باللون الكريمي لكن اختيارها لفستان من علامة تجارية أسعارها معقولة هو ما لفت انتباه الناس وأسعد النساء كون بإمكانهن الحصول على إطلالة أميرة السويد. 
 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة فيكتوريا اقرئي الأميرة فيكتوريا بإطلالة ناعمة باللون الأرجواني الفاتح 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات