مصممة المجوهرات السعودية حنان عطار تطلق مجموعتها الجديدة لمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٣

تهوى الرسم والتصميم في جميع المجالات إلا أن المجوهرات كانت تأخذ الحيز الاكبر من اهتماماتها خاصه انها ترى بان المجوهرات التراثية لها جمال فريد.انها رائدة الاعمال والمصممة السعودية وصاحبة براند "زان" للمجوهرات المصممة السعودية حنان اسامة عطار. اخذت العديد من الدورات المكثفة في مجال تصميم المجوهرات التراثية، وتسعى لأن تعيد تصميم تراثها الفني من المجوهرات لمواكبة التطور وإبرازه كمجوهرات عالمية منافسة مثلها مثل أكبر الماركات العالمية.


•    حدثينا عن أحدث قطعك والتي أطلقتها بمناسبة اليوم الوطني "93" ما تفاصيلها وما هو مصدر الهامك؟ 
القطع مستلهمه من حبي وحب الشعب للوطن لان كل قطعه اصممها وانفذها واخرجها صنعت بحب وهذا ما نلمسه من فعاليات واستعدادات لليوم الوطني حيث انا كوليكشن اليوم الوطني أكثر طلبا والجميع يكون متحمس بهذا اليوم الوطني العظيم.


•    ماهي الرسالة التي تودي توجيهها بمناسبة اليوم الوطني السعودي؟
نحن كبراند مجوهرات نجعل العميل يقتني قطع الوطن بافتخار فهي قطع جمالية وفي نفس الوقت تُقتنى كإرث وطني يحتفظ به اليوم الوطني مناسبه تنحفر في قلوبنا عام بعد عام تتوطد علاقتنا وتزيد في حب الوطن فهو احتفال ينبع من القلب حيث تبتسم البهجة والسرور للجميع.


•    ما رأيك بما يحدث من دعم لقطاع المجوهرات في المملكة العربية السعودية؟
ولله الحمد انني من المختارين من قبل هيئة الازياء ضمن "100" براند سعودي لتمثيل الوطن في المحافل الخارجية كما ان الهيئة لا يتم اختيار البراندات عشوائيا وانما بعد بحث وتدقيق بمن له رؤية وخطه واستراتيجية في العمل التجاري وهذا كله ينصب لمصلحة تطوير هذا القطاع.


•    في مثل هذه المناسبة السعيدة ماذا توجهين من كلمات لوطننا الغالي؟
كل عام والوطن الحبيب بخير ودوما في سعادة وازدهار حب الوطن لا تسطرها الكلمات ولا الوقت فلو اسهبنا بالكلمات صفحات وصفحات لا يوفي حب الوطن كما انه من اجمل ما يمكن ان نلمسه في اليوم الوطني هو تعاون المصممين بحيث كل مصمم يكمل الاخر على سبيل المثال انا مصممة مجوهرات لدي قطع خاصه باليوم الوطني اتعاون مع مصممة ازياء لديها كولكشن خاص باليوم الوطني السعودي ومن ثم مصور مهتم بتصوير هذه المناسبة العظيمة وهكذا كلنا نعمل لهذه الفعالية المميزة.


•    ما هو النمط الذي تعتمديه في التصميم؟
انماط تشبهني وتشبه العميل المستهدف بان تكون فكره وقصه لكل قطعه بحيث أرسل رسالتي الي العميل بحب ويقتنيها بحب.


•    كيف تختاري الأدوات في تصميماتك؟ وما الحَجَر الذي تفضِّله؟
ادوات تصميمي احرص على اختيارها بجودة عالية بحيث اعرف تفاصيلها وتاريخ منشاءها اما بالنسبة لحجري المفضل هو الزفير والزمرد.


•    من واقع خبرتك، بِمَ تنصح المصممين المبتدئين عند البدء بمشاريعهم؟
الدراسة والبحث والتعلم والتطوير.


•    ما هي العلامة التجارية الأولى في نظرك؟ وهل هناك منافسون لكم؟
نحن ننافس أنفسنا ولدينا خط مميز لا يشابه أحد.


•    واخيرا كيف يمكن لقراء مجلة الجميلة متابعة جديدك والحصول على تصاميمك؟
عن طريق حسابي على الانستقرام zan_jewellery@

 

قد يعجبك أيضاً  

مصممة المجوهرات سوار ضو: تصميم "الأفعى" يعتبر رمز للحكمة والحب الأبدي 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات