كريستيانو رونالدو يتصدر التريند بعد ظهوره بالجلباب السعودي

فاجأ نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، الملايين من جمهوره وعشاقه في العالم العربي بعد ظهوره مرتديًا الثوب السعودي في أحد شوارع المملكة العربية السعودية.

كريستيانو بالجلباب السعودي 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، يوثق ارتداء كريستيانو رونالدو الجلباب الأبيض في أحد الشوارع، معبرين عن سعادتهم بظهور أحد أساطير كرة القدم بالزي السعودي.

وأشاد محبي كريستيانو عبر وسائل التواصل الأجتماعي، بإنخراط رونالدو في المجتمع السعودي منذ انضمامه إلى نادي النصر، مؤكدين أنه سينقل صورة إيجابية لكل متابعيه ومحبيه.

الجدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف النصر في ديسمبر الماضي، في صفقة تاريخية، حيث يعد رونالدو أول نجوم كرة القدم العالميين بعد انضمام كوكبة من نجوم العالم إلى صفوف أندية بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 


عائلة كريستيانو في السعودية

الجدير بالذكر أنه منذ توقيع كريستيانو لعقده مع نادي النصر السعودي وانتقلت عائلته بالكامل للإقامة في المملكة العربية السعودية، وعلى مدار الأشهر الماضية ظهرت عائلة كريستيانو في العديد من اللقطات التي تؤكد انخراطها في المجتمع السعودي. 

خاصة وأن حبيبته جورجينا رودريغيز أصبحت تختار إطلالات أكثر احتشامًا خلال تجولها في شوارع السعودية، أما أبنائه فاستطاعوا أن يمارسوا حياتهم بشكل طبيعي. 

يذكر أن جورجينا ما زالت تشارك جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور واللقطات المميزة في حياة عائلتها رغم انتقالهم للإقامة بشكل نهائي في السعودية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "الحب أعظم قوة في الكون" جورجينا رودريغيز مع عائلتها في البرتغال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم