هروب "إيبيك" يقلق الجميع في الحلقة الـ 3 من مسلسل "رجل العصا" 

هروب إيبيك في الحلقة 3 من الموسم الثاني لرجل العصا، دفع الجميع، وخاصة بيري إلى الجنون، وبعد أن يعرف سارب كل شيء، يضع خطته موضع التنفيذ، الأمر الذي يفاجئ الجميع. 

وبعد أن علم تامر أن بيري لم تذهب للعلاج، أحضر الطبيبة هانم إلى المنزل وأقنعها بالذهاب للعلاج مرة أخرى. ويدرك فيران أن اختفاء إيبيك كان نتيجة جهد جماعي لوصولها لهذا الأمر. 

بينما تثير مكالمة "إيبيك" غير المتوقعة مع "بولنت" قلق الجميع مجددًا، وتقترب لحظة لقاء "دفريم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Çöp Adam (@copadamtvdizi)


الحلقة السابقة:

في الحلقة السابقة من مسلسل «رجل العصا» يكتشف تامر أن ايبك هي من قامت بخطف ديفريم، لكنه ليس لديه خيار سوى إخفاء ذلك عن بيري، وعندما يخبر فيران بما اكتشفه، تتضح الأمور بشكل أكبر.

بيري تذهب للعلاج ولكن الشخص الذي تتحدث معه مرة أخرى هو سارب، يكسب تشاغلا إعجاب بيري ومريم ويبدأ في العمل كمساعدة جديدة في المنزل. في حين يسير خطة سارب بسلاسة، تشعر إيليت بأن تامر اكتشف شيئًا وتحاول فهم ما يحدث.

بينما تتأكد بيري من أن تامر يخبئ شيئًا عنها وتتخذ إجراءً وقائيًا، يدرك تامر أن بيري كانت تكذب عليه ويطلب مساعدة سيركان. بولنت، بعد اكتشافه أن ايبك هي من قامت بخطف ديفريم، يوافق على تحمل مهمة صعبة وحيوية بالاجتماع معها.

قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

موعد العرض:

المسلسل بطولة إلتشين سانجو، إنجين آلتان دوزياتان، يعرض الأربعاء من كل أسبوع على «star tv».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على اختطاف في الحلقة 23 من «رجل العصا»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية