اختطاف في الحلقة 23 من «رجل العصا»

في الحلقة 23 من مسلسل «رجل العصا» يكتشف تامر أن ايبك هي من قامت بخطف ديفريم، لكنه ليس لديه خيار سوى إخفاء ذلك عن بيري، وعندما يخبر فيران بما اكتشفه، تتضح الأمور بشكل أكبر.
 بيري تذهب للعلاج ولكن الشخص الذي تتحدث معه مرة أخرى هو سارب، يكسب تشاغلا إعجاب بيري ومريم ويبدأ في العمل كمساعدة جديدة في المنزل. في حين يسير خطة سارب بسلاسة، تشعر إيليت بأن تامر اكتشف شيئًا وتحاول فهم ما يحدث.
 بينما تتأكد بيري من أن تامر يخبئ شيئًا عنها وتتخذ إجراءً وقائيًا، يدرك تامر أن بيري كانت تكذب عليه ويطلب مساعدة سيركان. بولنت، بعد اكتشافه أن ايبك هي من قامت بخطف ديفريم، يوافق على تحمل مهمة صعبة وحيوية بالاجتماع معها.

الحلقة السابقة:


في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لمسلسل الخريف «رجل العصا» وهو واحد ضمن أشهر مسلسلات موسم الخريف والذي حقق نجاحًا في موسمه الأول، تتحول حياة بيري وتامر إلى كابوس بعد اختطاف طفلهما ومقتل ديلبر، وحتى الآن غير معلوم مكان وجود طفلتهما ديفريم، ومن الذي اختطفها، وهل هي على قيد الحياة أم لا. 
ولا يعرف أحد أن هذا القاتل الذي دخل منزلهم هي والدة بيري الحقيقية، إيبيك، ولقد هز مقتل ديلبر وغياب ديفريم كل من في المنزل بشدة، بما في ذلك بولنت، لم يعد شيء في المنزل كما كان بعد الآن. 
وقد قام صديق تامر القديم، قائد الشرطة فيران (ديريا ألابورا)، بحشد كل موارد المنظمة للعثور على ديفريم وحل جريمة القتل. مريم وحدها تعرف سر تامر من الماضي مع فيران.


الحلقة الأخيرة من «رجل العصا»:

في الحلقة 25 والأخيرة من الموسم الأول لمسلسل «رجل العصا»، أعلنت بيري عن حملها، وتفاجئ إيبك بردة فعل غير متوقعة من بيري،  وعلى الرغم من أن هذا الرد خلق الكثير من الفوضى في حياة بيري، إلا أنها اتخذت قرارًا حذرًا من أجل صحة طفلها.

كما أخبر تامر وبرين وداملا بخبر الحمل، وفي الوقت نفسه برين وسيكو قررا الكشف عن علاقتهما لداملا، كما أخبر بولنت إيليت بأن تامر قد خطفه، وذهب تامر ليتحدث مع إيليت فُجئ بحقيقة صادمة.

قصة مسلسل «رجل العصا»:

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول تامر الذي بدأ في مواجهة الحياة في سن مبكرة، يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب الظروف التي تعرض لها في حياته، تم ترك تامر وشقيقته مريم في دار الأيتام من قبل والديهما، حيث نشأوا معًا. والآن، تامر متزوج وأب لطفل واحد.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بلعبة الكمبيوتر التي صممها، انضمت شركة أمريكية كبيرة إلى شركة تامر، وأصبح تامر فجأة ثريًا جدًا، وقام بشراء فيلا في البوسفور لجمع عائلته تحت سقف واحد. تغيرت حياة تامر بعد لقائه ببيري، التوازنات التي حاول بناءها تتغير، بعد أن تعرضت بيري للإيذاء والصدمة من شخص مقرب، وبري تجد نفسها فجأة في عالم تامر السري.

موعد العرض:


المسلسل بطولة إلتشين سانجو، إنجين آلتان دوزياتان، يعرض الأربعاء من كل أسبوع على «star tv».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على قتل واختطاف في الحلقة الأولى من «رجل العصا»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية