10 صيحات أكسسوارات من أسبوع نيويورك.. سترغبين في إقتناءها في ربيع صيف 2024

بإنتهاء أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة أصبحنا على إطلاع كامل بأبرز صيحات الأكسسوارات التي ستهيمن على مشهد الموضة في ربيع وصيف 2024، في عروض هذا العام كانت التصاميم العصرية سيدة الموقف، وأعيدت بعض الإتجاهات إلى المشهد من جديد، ومن أبرزها السلاسل الطويلة والأساور الضخمة، تابعي القراءة لتتعرفي معنا على أجمل الموديلات لعلها تكون بمثابة الدليل لتجديد ستايلك في العام القادم.


1- اللؤلؤ يزين اكسسوارات 2023

Altuzarra

حظي اللؤلؤ بحضور لافت على منصات عروض أسبوع نيويورك 2024 وزين القلادات واكسسوارات الشعر والأقراط، أعجبتنا الأقراط الناعمة المرصعة بالكريستالات المرصوفة وتتدلي منها حبة لؤلؤ صغيرة على شكل الدمعة من مجموعة ماركة ألتوزارا Altuzarra، تصميم مثالي لإطلالات السهرات وينسجم مع البدلات الفوشيا والفساتين الزرقاء والسوداء.

شاهدي الساتان والدانتيل أبرز تريندات الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك 2024


2- النظارات الشمسية بإطارات مزخرفة

Bibhu Mohapatra

تنوعت موديلات النظارات الشمسية التي ظهرت على منصات عروض ربيع 2024، وبعضها تميز بالغرابة، ولكننا رصدنا قطع مبتكرة ولكن سهلة الإرتداء مثل النظارة الكبيرة المصممة بإطار مزخرف منحها لمسة فخامة من مجموعة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، وهى من القطع التي يمكن الإكتفاء بها لتزيين إطلالة كاجوال بسيطة.


3- الحقائب الذهبية نجمة أسبوع نيويورك

Brandon Maxwell

بالنظر إلى مدرجات عروض أسبوع نيويورك ستلاحظين على الفور الحضور المميز للحقائب المصممة باللون الذهبي، والتي لم تقتصر على الموديلات السواريه بل رأينا حقائب كبيرة ومتوسطة الحجم مناسبة لإطلالات النهار، كما في حقيبة الكتف الموصولة بحزام عريض وطويل من نفس لونها يمكن تعديل طوله من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.


4- الأساور الكبيرة الأبرز على المنصات

Carolina Herrera

تعود الأساور الكبيرة والضخمة إلى الساحة من جديد، الموضة التي أرتبطت بفترة التسعينيات، قُدمت على منصات أسبوع نيويورك بموديلات معدنية أنيقة، من جهتنا أعجبتنا الأساور الفضية التي زينت معصم عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والتي نسقت مع تنورة من نفس اللون.


5- الشرائط الملونة تزين رؤوس العارضات

Christian Siriano

كانت أكسسوارات الشعر نجمة عروض نيويورك، والعامل المشترك بينها النعومة واللمسة البناتية، لاحظنا عودة موضة شرائط الشعر الملونة والتي زينت ضفائر عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، وتميزت بألوانها الباستيلية حيث مزجت بين الزهري البودر والأزرق الفاتح.


6- النظارات الشمسية بالعدسات الملونة

Tory Burch

سطع نجم النظارات الشمسية المصممة بعدسات ملونة وتميزت بألوانها الصيفية المشرقة، خطفت أنظارنا النظارة المصممة بعدسات صفراء وإطار ذهبي من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch، ونرشحها لصاحبات البشرة السمراء والوجه الطويل أو الذي يأتي على شكل قلب.


7- البوت المصمم برقبة من القماش

Dion Lee

ابتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأحذية الرائعة وقدمتها ضمن عروض ربيع 2024، وحضر البوت بأكثر من موديل، ولكننا توقفنا عند البوت المصمم برقبة قماش واسعة متوسطة الطول الذي ظهرت به عارضة ماركة Dion Lee، وتميز بكعبه العالي الرفيع.

شاهدي أحدث موديلات بوت من اسبوع الموضة بنيويورك 2024


8- السلاسل المتشابكة الطويلة 

Gabriela Hearst

لم تخلو مجموعات ربيع 2024 من السلاسل المصممة بحلقات متشابكة والتي تعتبر من أبرز إتجاهات الموضة لمواسم متتالية، لفتنا عودة الموديلات الطويلة متوسطة الحجم مثل التي ظهرت بها عارضة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، وتناسب إطلالات النهار والمساء.


9- أقراط الحلقات بتصاميم فريدة

Ruby Fang

أدرجت بعض الماركات أقراط الحلقات Hoops ضمن مجموعات ربيع 2024، ولفتتنا تصاميمها الفريدة البعيدة عن الشكل التقليدي، أحببنا الأقراط الذهبية المزينة بزخارف رائعة من مجموعة ماركة Ruby Fang، لا تترددي في إرتداءها خلال المساء.


10- الحقائب المحبوكة بلمسة صيفية

Ulla Johnson

لم تغب الحقائب المحبوكة بتقنية الكورشيه عن منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson واحد من أجمل الموديلات، وصمم على شكل الدلو وتميز بالحجم المتوسط وازدان بالأصداف، قطعة صيفية بإمتياز، استعيني بها خلال عطلاتك في العام القادم.

شاهدي أيضًا الفستان الأسود موضة لا تغيب.. كيف قدمه أسبوع نيويورك 2024؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات