نكشف لكِ أبرز صيحات اكسسوارات من أسبوع ميلانو 2024

كشفت دور الأزياء الإيطالية عن جديدها من اكسسوارات ربيع وصيف 2024 خلال عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، واحتوت قائمة الصيحات البارزة على القبعات الكبيرة والأحذية الميتاليك، كما حافظت الحقائب الصغيرة على مكانها على المنصات، شاهدي الصور لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الإتجاهات.


1- أقراط مكدسة نجمة عروض ميلانو

Alberta Ferretti

حظيت الأقراط المكدسة بحضور كبير على منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، وقدمت بقرط واحد مصمم من طبقات أو بتنسيق أكثر من قرط في الأذن الواحدة، من جهتنا أحببنا الأقراط الذهبية من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، ويمكنك التأنق بها على مدار اليوم.

اكتشفي 8 صيحات موضة لفتتنا في الأيام الأولى من أسبوع ميلانو 2024


2- القبعات الكبيرة تزين رؤوس العارضات

Antonio Marras

تعود موضة القبعات الكبيرة إلى الواجهة من جديد، وظهرت عارضة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بقبعة سوداء كبيرة مصممة من القش، منسقة مع إطلالة مسائية، قطعة Statement يمكنك الإكتفاء بها لتزيين إطلالة ناعمة.


3- الحقائب الصغيرة موضة ربيع 2024

Fendi

تصدرت الحقائب الصغيرة مشهد الموضة من جديد، النصيب الأكبر حمل توقيع دار فندي Fendi، والتي أعجبنا من مجموعتها الحقيبة الـ peekaboo الصغيرة المصممة باللون الأزرق البودر ومزود بيد قصيرة لحملها بكف اليد، يمكنك الإستعانة بها لتزيين إطلالتك خلال النهار والمساء.


4- الأحذية الميتاليك نجمة أسبوع ميلانو

Laura Biagiotti

برزت موضة الأحذية المصممة بألوان معدنية على مدرجات أسبوع باريس، لا سيما الأحذية الذهبية، من جهتنا أحببنا الحذاء الـ Pointed المصمم بكعب عريض من توقيع ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti، نسقيه مع البدلات السوداء والبيضاء خلال المساء.


5- الأحزمة الملونة تزين خصور العارضات

Maryling

يبدو أن الأكسسوارات المصممة بألوان صارخة وجريئة ستكون نجمة ربيع 2024، قدمت ماركة Maryling أحزمة متوسطة الحجم باللون الزهري الرائج، زينت بها إطلالات منقوشة من اللون نفسه، نفس الحزام يمكنك تنسيقه مع القميص أو الفستان السادة خلال النهار.


6- أكسسوارات الشعر تغطي الوجه

N 21

أعادت بعض الماركات صيحات ارتبطت بموضة الأربعينيات إلى الواجهة من جديد، ومنها أكسسوارات الشعر التي تغطي جزء من الوجه مثل التي تألقت بها عارضة ماركة N 21، والتي صُممت من التول الأبيض وزينت بتطريزات على شكل ورود.


7- نظارات شمسية بعدسات ملونة

Roberto Cavalli

سطع نجم النظارات الشمسية المصممة بعدسات ملونة وهيمنت على مجموعات ربيع وصيف 2024، وظهرت عارضة ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli بموديلات مصممة بإطار ذهبي متعرج وعدسات زهرية متوسطة الحجم.


8- أقراط الثريا تزين عروض ميلانو

Simonetta Ravizza

سجلت أقراط الثريا حضور أنيق في مجموعة ماركة سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza، وتألقت العارضات بموديلات كبيرة وطويلة تكاد تصل إلى الكتف، ازدانت بالكريستالات الصغيرة، أكسسوار مثالي لإطلالات السهرات.

اكتشفي 6 صيحات اكسسوارات لفتتنا على منصات أسبوع لندن 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات