أجدد تسريحات شعر مفتوح للسهرات من وحي النجمات

تسريحات الشعر المفتوح هي واحدة من الخيارات السهلة للمناسبات، حيث تتيح لكِ عمل تسريحات مختلفة، وكذلك تتماشى مع الشعر الطويل والقصير، لذا هي تُطلق الحرية لكِ في اختيار الستايل المناسب لكِ.

وإليكِ أجدد تسريحات شعر مفتوح للسهرات من وحي النجمات.

تسريحة شعر مفتوح مع الفرق من المنتصف من رحمة رياض

أعجبنا هذا اللوك الأنيق والفخم من وحي رحمة رياض، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر المنسدل بالكامل، مع الفرق من المنتصف، بسيط وهادئ، ويعتبر خيار مثالي للمناسبات الكبيرة، مع فساتين السهرة.

إليكِ تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي النجمات.

تسريحة الكعكة مع الغرّة المفتوحة من سيرين عبد النور

أما هذا اللوك من سيرين عبد النور، فهو يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مرفوعة، باختيار تسريحة الكعكة، مع الغرّة المفتوحة الطويلة على كلا الجانبين، لإطلالة جمالية رومانسية ناعمة، تبدو مميزة مع الفساتين المكشوفة من الجزء العلوي، خاصة إن كنتِ ستعتمدين مجوهرات فخمة وتبحثين عن تسريحة شعر تبرز جمالها.

 

قد يعجبكِ تسريحات شعر الكعكة المبللة من وحي مؤثرات تيك توك.

تسريحة شعر ويفي مفتوح كلاسيكي على طريقة نور الغندور

اخترنا لكِ هذا اللوك الكلاسيكي من وحي نور الغندور، اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الويفي المفتوح، منسدل على كلا الجانبين، وملفوف بطريقة دراماتيكية مميزة، مع غرّة مرفوعة على طريقة شينيو على أحد الجانبين، للمسة غاية في الفخامة.

قد يعجبكِ أجدد تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات

تسريحة شعر ويفي مع الغرّة المرفوعة على جنب على طريقة ياسمين صبري

إليكِ هذه التسريحة الشهيرة من ياسمين صبري، تعتمد في المقام الأول على الشعر المفتوح الويفي، تناسب الشعر الطويل، مع الغرّة المرفوعة على جنب، لتمنحكِ مظهراً أكثر كثافة.

ربما تكوني مهتمة بقراءة تسريحات تحافظ على الشعر .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات