صبغات شعر بني بندقي من وحي النجمات 

لطالما كانت صبغات الشعر البنية بكل درجاتها هي المفضلة لدينا في عالمنا العربي، خاصة وأن غالبيتنا يتمتع ببشرة حنطية، حيث يناسبنها تلك الدرجات، وحتى صاحبات البشرة الفاتحة قد يناسب عيونهن البنية صبغات الشعر بنفس اللون، وقد يفسر لنا ذلك سبب اعتماد النجمات على تلك الألوان.

ونقدم لكِ في "الجميلة" اليوم صبغات شعر بني بندقي من وحي النجمات.
 

صبغات شعر بني بندقي داكن على طريقة العنود بدر

إن كنتِ تحبين صبغات الشعر التقليدية، فإليكِ تلك الدرجة من الصبغة البنية من وحي العنود بدر، دون خصلات لامعة، مثالية لصاحبات البشرة الحنطية، وتبدو مميزة كما تلاحظين مع الشعر الطويل الويفي.

قد يهمك أيضاً مكياج برونزي لصاحبات البشرة الحنطية

 

صبغة شعر بني بندقي بلون الشوكولاته من وحي بلقيس 

أعجبنا اختيار تلك الدرجة البنية على طريقة بلقيس فتحي، لم تعتمد معها خصلات ذهبية ملونة، مثالية لصبغة شعر موسم الخريف، مع لمسة من لون الشوكولاته ممزوجة مع اللون البندقي، تناسب كل الأعمار.

ما رأيك في تسريحات ضفائر للشعر الطويل من وحي النجمات.

صبغة بندقي مع الخصلات الذهبية على طريقة سارة مراد

أما هذا اللوك على طريقة سارة مراد فهو يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن صبغة شعر بني مع الهايلايتر، اعتمدت فيه على خصلات ذهبية ممزوجة مع اللون البني، مثالية لصاحبات البشرة الفاتحة، أو البرونزية، وتناسب تسريحات الشعر المختلفة.

ما رأيك قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف.

صبغة بني بندقي فاتح من وحي أنغام

أعجبنا تلك الدرجة من الصبغة البنية على طريقة أنغام، مع الشعر القصير، اعتمدت فيها على اللون البني الداكن جداً من الجذور، ثم ينسحب اللون تدريجياً ليصبح فاتح نسبياً كلما اتجهنا للأطراف، للمسة غنيّة تمنحكِ مظهراً متوهجاً.

إليكِ أبرز صيحات تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات