مكياج برونزي لصاحبات البشرة الحنطية لسهرات شتاء 2020

لصاحبات البشرة الحنطية، اخترنا لك رسمات مكياج برونزية آسرة بأسلوب نجمات عالميات يتمتعن ببشرات سمراء داكنة وحنطية لإطلالات جمالية فخمة ولافتة في سهراتك هذا الموسم.

إليك أجمل رسمات مكياج بشرة برونزية لسهرات شتاء 2020 على غرار نجمات هوليوود السمراوات.

مكياج برونزي

 

مكياج برونزي

 


احصلي على إطلالة مكياج شرقية دافئة وغامضة مع ألوان برونزية مونوكروم على كامل البشرة والعيون والشفاه بأسلوب النجمات إيملي راتاجكوسكي وكيم كارداشيان وكريسي تيغن وجينيفر لوبز وكندال جنير وجسيكا ألبا.


اختاري الرموش السوداء الكثيفة والطويلة مع كونتور العينين بالأيلاينر الأسود المجنح أو الكحل العربي الأصيل والظلال البرونزية الهادئة والسموكي الممزوجة مع اللون البرون الذهبي اللامع لإضاءة العينين وخططي الشفاه أيضا بقلم لحمي مع روج برونزي أو بني فاتح مطفأ لتناغم لافت وتوهج صحي وعصري على كامل ملامح الوجه.

 

 

مكياج بشرة برونزي مع العيون السموكي الملونة


اختاري تحديد البشرة بالكونتور الغامق مع لمسات الهايلايت الذهبية المتوهجة والعيون الساطعة بظلال ذهبية مضيئة وظلال مشرقة ولافتة بأسلوب أشلي غراهام باللون الأخضر الزيتي والذهبي وأسلوب دعا ليبا باللون الأخضر العشبي وأسلوب زندايا باللون البنفسجي الحالم مع الشفاه اللماعة بالنغمات البيجية والوردية المحايدة لإطلالات برونزية مشرقة مع الجفون الملونة واللامعة والبشرة الساحرة والمتوهجة.

 

 

مكياج برونزي

شاهدي ألبوم الصور لرسمات مكياج برونزي عصرية، تبدو رائعة جدا لسهرات رأس السنة بأسلوب النجمات العالميات.

 

مكياج برنزي

 

أضف تعليقا