أحدث صبغات شعر النجمات في صيف 2023

صبغات شعر النجمات دائماً ما تُلهمنا بالكثير من الأفكار المميزة التي يمكن اعتمادها، تحديداً مع موسم صيف 2023، حيث شاهدنا الكثير من الألوان الرائعة والجذابة هذا الموسم، والتي اختارتها النجمات كعنوان لإطلالتهن الجمالية هذا الموسم في مختلف المناسبات.

وفي "الجميلة" إليكِ أحدث صبغات شعر النجمات في صيف 2023.

صبغة شعر أشقر ذهبي مع خصلات بنية من إيمان العاصي

واحدة من اكثر صبغات الشعر التي نتوقع أن تقعي بغرامها هذا الصيف، هو الأشقر الذهبي من وحي إيمان العاصي، والمميز بهذه الصبغة هي الخصلات البنية المموجة التي تناسب لون بشرتكِ بعد السمرة، لهذا هو لون رائع يمكن اعتماده هذا الموسم، وبشكل خاص مع البشرة الداكنة.

صبغة الشعر البني الداكن على طريقة ياسمين صبري

أما إن كنتِ تحبين اللوك الأكثر طبيعية، أو بمعنى آخر تحبين صبغات الشعر الداكنة، إليكِ البني الداكن على طريقة ياسمين صبري، والذي يبدو رائعاً أيضاً مع بشرتها الداكنة، ومميزاً بشكل ملحوظ مع تسريحات الضفيرة التي تعتمدها هذه الفترة.

إليكِ أفكار سهلة وسريعة لتسريحات رائعة لشعرك الطويل

اللون البني الشوكولاته على طريقة بلقيس فتحي 

البنات اللاتي يفضلن صبغات الشعر البني، سوف يعجبهن تلك الدرجة البنية من وحي بلقيس فتحي، تبدو رائعة مع كل ألوان البشرة، وتناسبكِ إن كنتِ تحبين الصبغات التي تبدو طبيعية، وفي نفس الوقت هذا النوع من الصبغة يحافظ على صحة الشعر، لأنه الأقرب لألوان شعرنا الطبيعية.

قد يعجبكِ أجدد تسريحات شعر النجمات على البحر

اللون الأسود لإطلالة ملكية من وحي رحمة رياض

إن كنتِ محتارة في اعتماد صبغة الشعر باللون الأسود أم لا، فنطمئنكِ أن هذه الدرجة لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتمنح اي فتاة لمسة ملكية من نوع خاص، ويمكنكِ أن تشاهديها بنفسكِ من رحمة رياض، خاصة مع الشعر الناعم، والشعر الكثيف.

قد يعجبكِ تسريحات شعر طويل ويفي من وحي النجمات في صيف 2023

صبغة شعر شقراء ذهبية على طريقة مايا دياب 

أعجبنا هذا اللون على طريقة مايا دياب، والذي يمنحكِ إطلالة باربي المميزة، ويناسب بشرتك سواء الفاتحة أو الداكنة، يعتمد على الخصلات الذهبية بالكامل، لتبدو رائعة مع الشمس، حيث تبرز أكثر جمال اللون.

نتوقع أن تكوني مهتمة بـ بدائل طبيعية تحمي شعرك من أضرار الصبغات الكيميائية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات