أبرز صيحات تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك

الكثير من الستايلات الجمالية والعصرية نشاهدها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث تقدم بيوت الأزياء العالمية عروضها الخاصة بمجموعات ربيع وصيف 2024، التي تضع لمساتها الواضحة لخطوط الموضة الموسم المقبل.

أبرز صيحات تسريحات الشعر في أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2024

 لاحظنا مدى هيمنة صيحات خاصة بتسريحات الشعر مثل الضفائر وتسريحات الشعر المبلل وغيرها خلال أسبوع الموضة في نيويورك ونقدم لكِ أبرزها بالتفصيل في السطور التالية.

تسريحات الشعر المبلل ستايل يهيمن بقوة على عروض الأزياء 

جيسون وو Jason Wu

 

توري برتش Tory Burch

 

قد نضع تسريحات الشعر المبلل بقائمة أكثر الصيحات رواجاً في أسبوع الموضة 2024، حيث شاهدنا الكثير من الستايلات المختلفة بهذا اللوك، ومع كل أنواع الشعر المختلفة، سواء مع الشعر القصير أو الطويل.

على سبيل المثال شاهدنا هذه الصيحة بعروض جيسون وو Jason Wu، مع الغرّة المموجة مرفوعة بدبوس شعر ملون والفرق من أحد الجانبين، وباقي الشعر مفرود.

وكذلك شاهدنا نفس الصيحة من عروض توري برتش Tory Burch مع الشعر القصير الكاريه المبلل للمسة عصرية وجريئة.

إليكِ موديلات فساتين زفاف مميزة مع تنورة مفتوحة من أسبوع الموضة.

تسريحات الضفائر للمسة أكثر شبابية 

مايكل كورس Michael Kors

كريستيان سيرانو Christian Siriano

 

برزت تسريحات بشكل كبير هذا الموسم، حيث أضافت لمسة شبابية وعصرية للعارضات، مثلما شاهدنا في عرض مايكل كورس Michael Kors تسريحة الضفيرة التي اعتمدتها غالبية العارضات في عرضه المميز خلال أسبوع الموضة في نيويورك، والتي تأخذ شكل تسريحة ذيل الحصان منسدل منع الضفيرة الطويلة.

نفس الأمر اعتمده Christian Siriano كريستيان سيرانو ولكن مع ضفائر أكثر تعقيداً للمسة كلاسيكية وأكثر جرأة، خاصة مع استخدام شرائط الستان التي تذكرنا بحقبة العصور الوسطى.

ما رأيك في الإطلاع على أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024.

 

أكسسوارات الشعر الفخمة وكبيرة الحجم 

اولا جونسون Ulla Johnson

 

توري برتش Tory Burch

كذلك، لاحظنا اعتماد الكثير من مصممين الأزياء على أكسسوارات الشعر كبيرة الحجم، مثل عرض اولا جونسون Ulla Johnson اعتمد فيه على طوق الشعر المزين بالورود الذهبية والبيضاء، كبير الحجم ليلفت الأنظار، ويمنحكِ إطلالة فخمة مع الشعر المفرود.

علاوة على اختيار  توري برتش Tory Burch لأكسسوار الشعر الكبير من الكريستال اللامع، مع تسريحة الشعر المبلل أضاف لمسة غاية في الفخامة والعصرية، تناسب الصبيّة الجريئة والتي تعشق خطوط الموضة وتبحث عن تجربة كل ما هو جديد بها.

تسريحات الشعر الكيرلي لإطلالة جمالية عفوية 

تيفاني براون Tiffany Brown

 

اولا جونسون Ulla Johnson

 

لم نعد نستغرب عندما نشاهد الصيحات التي تترك للنساء المجال بأن يكونوا على طبيعتهن أكثر، على سبيل المثال الشعر الكيرلي، الذي أصبح جزء أساسي ضمن الكثير من عروض الأزياء، وها نحن نشاهده خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لستايل شعر كيرلي منفوش وعفوي، مثل عرض تيفاني براون Tiffany Brown، وعرض اولا جونسون Ulla Johnson.

قد يعجبكِ فساتين باللون الاخضر من أسبوع الموضة بنيويورك لليوم الوطني السعودي

 مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات