أسرار تنسيق موديلات عبايات خليجية ناعمة لليوم الوطني السعودي

في حال لم تستقري بعد على شكل إطلالتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي 2023، ننصحك بإلقاء نظرة على مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة العبايات الخليجية، والتي اتسمت جميعها بالقصات الناعمة والألوان المريحة للعين، واكتشفي من خلال نصائحنا أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


عبايات ناعمة ملتفة حول الجسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تعتبر العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abayas من الخيارات الرائعة في حال كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة، قدمت ماركة WA Dubai عباية زهرية ترابية اللون مصممة على طراز المعطف الترينش ومزوده برباط من الأمام، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي صندال أسود، واختاري الحقيبة بلون العباية أو باللون الأسود على أن تكون مزودة بسلسال ذهبي لتنفحي إطلالتك بمزيد من الفخامة.

اكتشفي أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي


عبايات موصولة بحزام لليوم الوطني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية الموصولة بأحزمة من نفس الخامة واللون، أعجبتنا العباية البنية المنسقة مع فستان ساتان طويل من نفس لونها وصندال Mule أبيض من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، تممي هذا اللوك بحقيبة بيضاء.


عبايات خليجية مزينة بكسرات البليسيه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


زينت بعض عبايات 2023 بكسرات البليسيه التي تعتبر من أبرز إتجاهات الموسم، قدمت ماركة داج Daj عباية سوداء بياقة دائرية مزينة بالقسم السفلي منها بكسرات البليسيه البيضاء، لائميها مع فستان أسود سادة طويل وانتعلي صندال شفاف على طريقة العارضة، واكملي الطلة بحقيبة خضراء.


عبايات خليجية مشقوقة على الجانبين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N A F S (@nafsdesigns)


قدمت بعض الماركات عبايات بتصاميم عصرية بعضها مزين بشقوق طويلة على الجانبين، أعجبتنا العباية البيج السادة المنسقة مع توب أخضر كاكي وبنطال بيج مخطط واسع من مجموعة ماركة Nafs Designs، تممي الطلة بحذاء Pointed وحقيبة صغيرة باللون الأسود.


عبايات ساتان خضراء لليوم الوطني


لا منافس للساتان هذا العام، فهو نجم عروض الأزياء الجاهزة، لذا من الطبيعي أن نراه ضمن مجموعات العبايات لأشهر الماركات، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية ساتان خضراء سادة، نسقيها مع فستان وطرحة بلون ترابي، واختاري اكسسوارتك باللون النيود.


العبايات البرغندية المزينة بالتطريز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة واختاري عباية باللون البرغندي الأنثوي الأنيق ولا مانع من أن تكون مزينة بتطريز بسيط على أطراف الأكمام مثل عباية ماركة كلو Clue، نسقيها مع فستان سادة وصندال باللون الأبيض، واحملي حقيبة بيضاء أو اختاريها من نفس لون العباية.

شاهدي عبايات خضراء لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا المحجبات
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات