الملابس الفضفاضة تحتل الصدارة في مجموعات ما قبل خريف 2023

عندما يتعلق الأمر بمظهر مثالي لا تشوبه شائبة، فإن الحجم دائمًا هو المهم. لفترة طويلة، كانت الملابس المخصصة والملابس الضيقة هي السائدة في مشهد الموضة. لكن الاتجاه الأخير هو الانطلاق. لقد حان الوقت لإخراج جميع القمصان الفضفاضة، والمعاطف المترهلة، والفساتين الكبيرة قليلاً التي كانت مخبأة في الخزانات لفترة طويلة. تتزايد شعبية الملابس ذات الحجم الكبير هذا الموسم، خاصة في مجموعات ما قبل خريف 2023.

Chloe 

إكتشفيها أيضاً: الفستان القصير يهيمن على عروض أسبوع لندن للموضة

نسقيها بدقة 


الملابس ذات الحجم الكبير إذا تم ارتداؤها بالطريقة الصحيحة يمكن أن تبدو أنيقة وذكية تمامًا مثل الملابس العصرية. شوهدت هذه الملابس على المدرج وتم عرض مجموعات من القمصان الكبيرة والسترات والتنانير والسراويل والسترات والفساتين من قبل علامات مصممين مثل Gucci وBalenciaga وChloe وMoschino. الحجم الكبير يكسر جميع قواعد الموضة ويجعل الملابس مريحة. 

Dior 

أسلوب من التميز 


المفتاح للتميز حتى أثناء ارتداء ملابس كبيرة الحجم، هو ارتدائها بشكل صحيح. بالنسبة للنساء، يبدو مظهر هذه الصيحة وكأنه اندماج بين الصبيانية والأنوثة. هناك الكثير من الخيارات التي يمكن للمرأة تجربتها لزيادة حجمها والحفاظ على المظهر الأنيق. إحدى القواعد الأساسية، عندما يتعلق الأمر بالنمو الكبير، هي الحفاظ على الجزء السفلي نحيفًا باستخدام الجوارب أو السراويل الضيقة، عندما يكون الجزء العلوي منتفخًا. ومن ناحية أخرى، إذا اخترت ارتداء ملابس سفلية ضخمة مثل التنانير البالونية، أو السراويل الواسعة، أو شورتات البرمودا، فإن الحفاظ على الجزء العلوي المناسب سيساعد في تحقيق التوازن في الفعل.

Alberta Ferretti 

إكتشفيها أيضاً: 7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة