فريد يُغاد القصر بالحلقة الثانية من «طائر الرفراف»


في الحلقة الثانية من الموسم الثاني لمسلسل «طائر الرفراف»، يؤدي وصول نوكيت وكايا إلى زيادة المنافسة والصراعات في القصر،  بينما تدلي نوكيت بتصريح غير متوقع لـهاليس باشل، كما يبحث فريد عن حل مع كاظم للتخلص من نوكيت وكايا.
 تحاول سيران تهدئة الأمور في القصر، وتضع إيفكات خطتها لسيران موضع التنفيذ للإنتقام منها، كما أن وصول كاظم لتناول العشاء في المساء يزيد من حدة التوتر.
 ويستمر التوتر بين فريد وكايا يؤدي التوتر بين الاثنين إلى تطور غير متوقع تحديدًا بعدما كشف كايا لفريد أن سيران ذهبت لتتحدث معه بشأن فريد وأن لا يغضبهه بسبب وضعه الصحي والنفسي، وأشعل الشجار بينهما، وضرب فريد كايا، ما جعل هاليس باشا يرد له الأمر بصفعة على وجهه، وانتهت الحلقة على ترك فريد للقصر.


الحلقة الأولى:


بعد إصابة فريد بجروح في الحلقة الأخيرة من مسلسل «الطائر الرفراف»، تبدأ الحلقة الأولى بنقله على وجه السرعة إلى إسطنبول، وسيران لا تفارقه بالمستشفى وهو في حالة خطيرة، ولكن الجميع بما فيهم والدة فريد غاضبون جدًا من سيران. 

الطبيب أخبرهم أن العملية الجراحية التي سيخضع لها فريد محفوفة بالمخاطر، وقد ينتج عنها إصابته بالشليل.

سونا بدورها، هربت من منزل عائلة صفوت أغا في تلك الفوضى وهي مع سيران وتدعمها.

خديجة تقرر طلاق سونا، وإغلاق قصة صفوت أغا بشكل كامل، كما حدث شجار بين إيفاكت وسيران لأن الأولى كانت تهدد الثانية، لذلك ردت لها سيران هذا التهديد وقالت لها أنها ستكشف أمرها لهاليس باشا إذا لم تبتعد عنها.

وانتهت الحلقة بتعافي فريد وإقناع عائلته بطلب الزواج مرة أخرى من سيران، وبالفعل أقاموا حفل زفاف ضخم، ولكن في صباح اليوم التالي فاجأهم هاليس باشا بضيوف جدد بالقصر.

قصة مسلسل طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:


يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كم يتقاضى مارت وعفراء بطلي «طائر الرفراف» عن كل حلقة؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية