تصريحات مارت عن الموسم الثاني لـ "طائر الرفراف" .. وموعد عرض الحلقة الأولى

رغم أن الفنان التركي الشاب مارت رمضان ديمير بطل مسلسل «طائر الرفراف» والذي عرف في العالم العربي باسم «فريد»، ابتعد عن الصحافة والظهر الإعلامي في الفترة الأخيرة، إلا أن بعض الصحفيين قاموا بملاحقته أثناء سيره في سوارع اسطنبول لسؤاله عن تفاصيل الموسم الثاني، وأيضًا عن علاقته ببطلة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو.

وعلق ديمير عن الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف، قائلًا: «أنا متحمس جدًا، ولا أستطيع أن أحكس تفاصيل، ولكن تأكدوا أن يوجد موسم جميل ينتظركم».

وسأله الصحفي عن إشاعات انفصاله عن عفراء ثم عودتهم لبعض منذ أيام قليلة، ولكن رفض ديمير التعليق على هذا الأمر واكتفي بقول: «شكرًا لكم».

ومن المفترض أن يبدأ بروفة الموسم الثاني غدًا، على أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل على قناة «star tv» يوم 15 سبتمبر المقبل.

واستقر المخرج على اختيار الممثلة بينور كايا لتجسد دور «نكهت» إبنة هاليس، والتي سوف تحدث تغييرات كثيرة فور دخولها القصر.

وكانت قدحققت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لطائر الرفراف منذ أيام قليلة نسب مشاهدة قياسية لم تحقق من قبل، وصلت لأكثر من 30 مليون مشاهدة حتى وقتنا هذا.

وتداول صناع العمل هذا الخبر على صفحاتهم الشخصية، كما تصدر الصحف التركية والسوشيال ميديا، مما جعل الجماهير ينشادون بسرعة بث الموسم الثاني.

عفراء ومارت:

وكان قد تأكد الجمهو من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، مما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة والتهديد وغردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل، وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نسب مشاهدة قياسية للحلقة الأخيرة من «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم