كم يتقاضى مارت وعفراء بطلي «طائر الرفراف» عن كل حلقة؟

ظهرت معلومات حول الأجر الأسبوعي لمارت رمضان ديمير، الذي انتشرت حوله مؤخرًا شائعات أنه يعيش قصة حب مع زميلته في مسلسل «طائر الرفراف» عفراء ساراتش أغلو.

وسربت بعض المصادر التركية أنه من المتوقع أن يكون أجر ديمير 400,000 ليرة تركية على كل حلقة، وذلك بدءًا من أول شهر سبتمبر، مع بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل، أثار الأجر الذي يتقاضاه ديمير مقابل كل حلقة من المسلسل دهشة الجميع.

في موسم العروض الماضي، تمكن مارت رمضان ديمير من خلق عاصفة بدور «فريد»، في المسلسل الذي كان واحدًا من أكثر الأعمال مشاهدةً في تركيا والوطن العربي.

في عطلة الصيف، تم رصد صور لديمير وهو يتبادل القبل مع زميلته في العمل أغلو في وسط البحر، في حين مازالت أصداء هذه الصور تتردد، ولكن ظهرت الآن شائعات انفصال الثنائي الشهير.

كما ترددت شائعات أن عفراء ساراتش أغلو، التي تلعب دور «سيران» في المسلسل، ستحصل على 500,000 ليرة تركية لكل حلقة في الموسم الجديد.

و أثارت الأموال التي يتقاضاها الممثلان اللذان يلعبان دور الثنائي جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، عند مقارنة المبالغ التي يتقاضونها مع تصنيفات المسلسل.

عفراء ومارت:

وكان قد تأكد الجمهو من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش في بودروم وحيدة من دون مارت رمضان ديمير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم