أتيس يعترف بمشاعره في الحلقة الـ 11 من «ماذا لو أحببت كثيرًا»

في الحلقة 11 من مسلسل «ماذا لو أحببت كثيرًا»، يواجه أتيس وليلى مواقف صعبة تُغير شكل علاقتهما الغير مستقر، ليلى مندهشة للغاية لأن أتيس لا يريد الطلاق، بينما لا يعرف ماذا يفعل، ويوافق على لعب مباراة أخيرة مع أتيس، إنهم الآن يفعلون كل شيء لإقناع من في المنزل بزواجهم.

في هذه العملية، يشارك أتيس مشاعره الحقيقية مع ليلى، ولا يستطيع كبح جماح نفسه كثيرًا عندما يعتقد أنه بحاجة إلى حماية إخوته الناريين، وأثناء قيامهم بإعداد لعبة للأطفال، تقوم فسون بإعداد لعبة لـ ليلى.

الحلقة السابقة:

تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل «ماذا لو أحببتك كثيرًا» الترند في تركيا والوطن العربي وذلك بسبب الأحداث المفاجأة التي حملتها، وفي الحلقة لم تتمكن ليلى من العودة إلى رشدها بعد فضيحة حفل الزفاف، وبعد اعتراف أتيش في حفل الزفاف، غادرت ليلى المكان بسرعة.

وفي الواقع يشعر أتيس هو أيضًا بالحزن بسبب ما فعله، ووضع العصابة في المنزل في خطر كبير، كما ينقلب النظام بأكمله رأساً على عقب.وبما أن الأطفال معتادون على ليلى، فقد بدأوا يواجهون مشاكل في المنزل. 

وكان بعدما قدم أتيس عرض زواج على ليلى، حدثب فوضى كبير وأحاديث جانبية بسبب هذا القرار تحديدًا بالنسبة للأطفال.كما عبر إلغاز عن استيائه من هذا الزواج، في حين تجد ليلى نفسها في حيرة حول ما يجب عليها فعله.وتحاول فوصون الحصول على التصميمات التي ستكشف عن هويتها من أيدي العصابة، وينتظر ليلى مفاجأة في حفل الزفاف. 

قصة المسلسل:

وتدور قصة المسلسل حول شاب وهو كريم بورسين يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.
 
والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الحلقة العاشرة من مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيرًا" تتصدر الترند 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية