ظهور نجم عربي شهير مع التركية حفصة نور في مهرجان البندقية .. فمن هو!

مازال النجوم الأتراك يتصدرون الصورة في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الآن، سواء على السجادة الحمراء أو في الكواليس.

وخطف الأنظار أمس صورة جمعت بين الممثل العربي ظافر عابدين  والمخرجة ناين لبكي مع الممثلة التركية الشهيرة حفصة نور، والتي انتشرت على نطاق واسع بعلى مواقع التواصل الإجتماعي، والذين تسألوا عن سر هذا الجمع، تحديدًا لأنه ظهر عليهم الألفة وكأنهم يعرفون بعضهم من فترة طويلة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ظافر عابدين مع ممثلة تركية، بل تصدر محركات البحص خلال الأيام الماضية بعد ظهوره أيضًا مع الممثلة توبا بويوكستون.

 


مهرجان البندقية:

وكان قد انطلق مهرجان البندقية السينمائي منذ أيام ، وسينتهي يوم الجمعة 9 سبتمبر، وضمن اللممثلين الأتراك الذين شاركوا بالمهرجان الممثل كيفانش تاتليتوغ، وسيتم تكريمه عن دوره في مسلسل «سعيد وشوري».

وسوف يحصد الممثل التركي الشهير جائرزة أفضل ممثل في مهرجان البندقية هذه الدورة، وكان قد قام بدور، والمسلسل كانت تدور أحداثه عن  الثورة البلشفية في روسيا، دور الملازم أول في الجيش الروسي سعيد ميرزا محمد أمينوف، الملقب بالذئب لشجاعته.

التركية الشابة فرح زينب التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخارج علي جائزة أفضل ممثلة رئيسية ضمن جوائز Premio Kinéo، بمهرجان البندقية وذلك عن دورها في مسلسل «سعيد وشورى».

والجمهور ينتظر أن يرى فرح في  فيلم بيهتار وهو مقتبس من رواية خالد ضياء أوشاكليجيل التي تحمل نفس الاسم وينقل قصة مسلسل «العشق الممنوع» إلى الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث جلسة تصوير لحفصة نور في باريس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم