عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي 

لم يعد يفصلنا الا يوم واحد عن أهم الاحتفالات في المملكة العربية السعودية، وهو الاحتفال باليوم الوطني السعودي وذلك في 23 سبتمبر المقبل، حيث تستعد الكثير من البنات هذه الفترة لأجمل احتفال.

وبالطبع سيكون هناك فرصة لتبادل عبارات التهنئة والكلام الجميل الخاص بهذا اليوم، لذا إليكِ عبارات تهنئة لليوم الوطني السعودي.

رسائل تهنئة باليوم الوطني

(مصدر الصورة freepik)

- أطيب التهاني بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.. نفتخر بتاريخنا الغني والتقاليد الثرية للمملكة العربية السعودية.. دام عزكم وازدهاركم، وعاشت المملكة.

-بمناسبة اليوم الوطني السعودي، نتقدم بأجمل التهاني والأماني للمملكة ولجميع سكانها.. ونسأل الله أن يديم عليكم الأمان والازدهار.

- في هذا اليوم الوطني العزيز، نتقدم بأصدق التهاني للشعب السعودي الكريم.. دمتم فخراً للوطن وشعباً واحداً يجمعه الحب والوحدة.

- يوم وطني سعيد.. نهنئ المملكة العربية السعودية وشعبها الوفي بمناسبة اليوم الوطني الـ 93.. لنتذكر مسيرتنا العظيمة ونتطلع معًا إلى مستقبل مشرق.

-في هذا اليوم المجيد، نزف أجمل التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية وأهلها. نحن فخورون بتطوركم وازدهاركم المستدام.

-اليوم هو يوم مميز في مملكتنا.. تحية خاصة لشعب السعودية الوفي، الذي ساهم في بناء هذا الوطن العظيم. عاشت المملكة.

ما رأيك في توزيعات اليوم الوطني للاطفال جديدة ومميزة

عبارات جميلة عن اليوم الوطني

(مصدر الصورة freepik)

- هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية

- دمت ياوطني متفرداً بالحُب والعطاء متميزاً بالأ‌من والرخاء شامخاً بالمجد والعزة

-وطني يا من عشقت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وتمايلت دلالاً في أحضانك .. أحبك يا وطني وأرتوي بمائك، وأشقى بعدك وأموت فداء لك. 

- بلادي بكِ يحتفل القلب حباً وانتماء .. ومعكِ ترنو التطلعات وفاء .. وفيكِ تزدهر الأماني عطاء .. وبكِ يزدهي الخافق بهاء. 

- عزّك يا السعودية يبدأ بنا.. بأحلامنا .. بأعمالنا .. بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان. بنينا المجد بالهمة .. وتعلينا كل قمة.. أنا سعودي، أنا الهمة. 

- وطني إليك هديتي في يوم مولدك الجميل .. روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل .. فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل وعلى ترابك عترتي دمها بسيرتها يسيل.

- دام عزك ياوطن، للفخر، للمجد، للعلياء نرفع بهمة راياتك الخضراء، ومعك طموحنا يعانق السماء.

- أطهر ثرى وأصدق علم وأرفع مقام .. ما يشبهك غيرك عسى خيرك يدوم .. ما أقول أحبك يا وطن في كل عام .. أقول أحبك يا وطن في كل يوم.

- بهمةٍ تعانقُ السماء مجداً ، نصنعُ المعجزات بسواعدنا نحو القمة.. كل عام ووطني السعودية بخير.

-  يا موطني وسماء المجد صافية، وفي رُباك أماني السعد ترتسمُ .. في يومك يزهو الكون منتشياً، فانظر إلى الحب كم تهمي به الدّيَمُ.

- عنوان الأمان، ورمز الوئام، ورسالة السلام .. وطن الشموخ يا وطني ستبقى منارة الحق .. كل عام والمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بخير وأمان.

- اليوم الوطني السعودي .. يوم ماضٍ عريق وحاضر تليد، نفخر فيه بعقيدتنا وبهويتنا ومنجزاتنا وقوتنا.

قد يعجبكِ لمناسبة اليوم الوطني السعودي.. أبرز الرائدات السعوديات في عالم الرياضة

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات