إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

لكل برج صفاته التي تميزه عن غيره، بعضها محبب وبعضها ليس كذلك. هذه الصفات هي التي تشكل حياته وتقولب شخصيته، وبالتالي فإن الإرتباط بأي منهم حزمة متكاملة.. أي أنك تحصلين على الإيجابيات والسلبيات.

فما هي حسنات وسيئات الإرتباط بكل برج من الأبراج؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحسنات: الحمل عاشق للمغامرة وسيوفر لك حياة ممتعة. طاقته معدية والكيمياء بينكما ستكون خيالية.

السلبيات: الحمل من الأبراج التي تقسو على نفسها كثيراً بشكل دائم. وحين يكون في تلك الحالة سيعزل نفسه تماماً وستكونين خارج الدائرة الخاصة به. أيضاً الرجل الحمل معروف بأنه لا يرد على رسائلك أو إتصالاتك، لذلك تعلمي تقبل الواقع.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الحسنات: من الأبراج القريبة الى القلب والتي تجعلك تشعرين بالآمان. سيوفر لك الإستقرار النفسي والعاطفي وكل ما تقومين به مع الثور سيكون مثالياً.

السلبيات: يمر بفترات إحباط كثيرة لا يقوم خلالها سوى بالإستسلام. إن كنت من النساء اللواتي لا يمكنهن التعامل مع العناد فعليك عدم الإرتباط بالثور لان عناده أسطوري.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الحسنات: لن تمر لحظة ملل واحدة مع الجوزاء. ذكي جداً ويملك أسلوباً ساحراً في التواصل والأهم أنه سيضع مشاعرك وحاجاتك قبل مشاعره وحاجاته.

السلبيات: بما أنه من الأبراج الذكية جداً فهو يميل الى أن يعتبر نفسه أذكى منك ويقوم بين حين وآخر بجعلك تشعرين وكأنك أدنى منه ، من ناحية الذكاء على الأقل. كما يملك عادة الإفراط في التفكير والتحليل ما يجعله يحمل الأمور أكثر مما تحتمل كما أنه يغضب لأتفه الأسباب.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الحسنات: سيعاملك بلباقة ولطافة وإحترام ويمكنك الوثوق به بشكل أعمى. سيحافظ على أسرارك ولن يستغل نقاط ضعفك وسيوفر لك الحماية من شرور الآخرين.

السلبيات: مزاجي بشكل يفوق الوصف، ففي لحظة ما يكون في قمة السعادة وفي اللحظة الاخرى سيكون في مكان مظلم كئيب. لا تحاولي معرفة سبب إستيائه لأنه لن يخبرك أبداً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الحسنات: مرح جداً ويتمتع بحس عال من الفكاهة. يملك القدرة على تحويل كل شيء الى مغامرة كما أنه يتمتع بشخصية جذابة جداً وساحرة.

السلبيات: الأسد من الأبراج التي لا تراعي مشاعر الآخرين فلا تتوقعي منه أي تعاطف أو تصرفات حساسة. في الواقع يمكن للأسد أن يتصرف بطريقة قاسية ومنفرة. أيضاً يظن بأنه محور الكون وأن الاخرين وجدوا من أجل جعله النجم الأوحد. حين يقوم بجرحك فلا تتوقعي منه تحمل مسؤولية أفعاله.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الحسنات: الرجل العذراء ألطف شخص على الإطلاق، فهو سيراعي مشاعرك دائماً. حتى حين يكون جدياً فتصرفاته محببة جداً. سيعاملك بشكل رائع ويمكنك الإعتماد عليه دائماً.

السلبيات:  حساس أكثر مما يجب وسيشكك بالنوايا دائماً. حين يكون في حالة نفسية سيئة لا تحاولي مساعدته لأنه سيتهمك بالكثير من الأمور وستكون النتيجة مريعة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحسنات: الميزان يملك سحره الخاص الذي وبطريقة ما يجعله ينعكس على نصفه الاخر فتكون هي الأكثر حيوية وسعادة. يتقن فن الغزل وسيسحرك مرة تلو الاخرى بكلامه المعسول.

السيئات: يكره المواجهة والنزاعات وعليه حين ينزعج من أمر ما لن يقوم بمناقشته معك بل سيبعدك كلياً عنه. ستكونين في تلك المرحلة شبح بالنسبة إليه. يعرف أيضاً بقدرته المهولة على الإستفزاز والتي تصبح مع الوقت عادة مزعجة جداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحسنات: عاشق من زمن آخر، التواصل معه يكون على أعمق المستويات. العلاقة ستكون حافلة بالمشاعر الجياشة و ستكونين الوحيدة التي يدخلها الى دائرة الثقة وعليه سيقدرك بشكل كبير.

السيئات: العقرب من الأبراج التي تنهك من ترتبط به. التشكيك الدائم حاضر وموجود والدراما ستكون العنوان العريض. أي تصرف تقدمين عليه سيتم تفسيره بشكل سيء وستجدين نفسك تبررين كل شيء طوال الوقت.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الحسنات: سيوفر لك حياة ممتعة للغاية. كل ما يقوم به القوس ممتع وجنوني، علاقته بك لن تشبه أي علاقة أخرى. سيحبك بأسلوبه الخاص الخارج عن المألوف، وستكون الروابط بينكما عميقة وقوية.

السلبيات: تثيرهم التجارب الجديدة دائماً وعليه تجدين نفسك في معركة دائمة مع كل ما يثيره إهتمامهم. محاولة جعله يهدأ و يستقر شبه مستحيلة فهو حتى خلال علاقة الزواج سيقفز من مكان الى آخر. كما أنه يرسل الكثير من الإشارات المختلطة، فلا تعرفين مكانتك عنده إطلاقاً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الحسنات: عندما ترتبطين بالجدي فلا داع للقلق إطلاقاً حول إخلاصه، فهو مخلص لأقصى الحدود. يمكنك الوثوق به لأنه لن يقدم يوماً على خيانتك و سيجعلك تشعرين بأنك مميزة طوال الوقت بمناسبة أو من دون مناسبة.

السلبيات: يميل أحياناً لفرض سيطرته وقد تشعرين معظم الوقت بالإختناق. يحصل على ما يريده من خلال التلاعب بك أيضاً والمشكلة الكبرى هنا هو أنه يقوم بالتلاعب بشكل محترف لدرجة أنك لن تدركي بأنه يقوم بذلك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحسنات: سيفاجئك دائماً بأفكاره الخلاقة والفريدة من نوعهاو سيجعلك تختبرين تجارب جديدة طوال الوقت. يمكنك التصرف على سجيتك معه وسيمنحك الحب من دون شروط.

السلبيات: يميل الدلو الى تغليب عقله على مشاعره أحياناً لانها تجعله يشعر بالإرتباك. لذلك فقد يميل للقساوة كما أن يصبح عدائياً جداً حين يشعر بأنه يفقد السيطرة على مجريات الأمور.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحسنات: سيتفهم بشكل كامل وسيراعي مشاعرك. سيجعلك تضحكين وسيكون صديقك المخلص. حبه خيالي وأشبه بالروايات الرومانسية، سيكون هو الامير وأنت الاميرة طوال حياتكما معاً.

السلبيات: حساس جداً ويمكن لكلمة عابرة لا أهمية لها أن تؤذي مشاعره. وحين يشعر بأنه مجروح سينغلق على ذاته كلياً ولن تتمكني من معرفة ما أثار غضبه. الإنغلاق الدائم والمتكرر يؤسس لمشكلة أكبر وهي إنعدام التواصل الفعال بينكما.

 

اقرئي أيضاً

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

هذه شخصيات الأبراج في الحب

أضف تعليقا