هذه شخصيات الأبراج في الحب

كل برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريدان في ما يتعلق بالشريك المستقبلي.

 

اقرئي أيضاً أسلوبك في الكذب .. تفضحه الأبراج

 

برج الحمل يتبع نهج مباشر جداً في الحب.

حين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد هذا البرج تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة. ولكن حاولي في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضاً. فالصراحة المباشرة ليست دائماً الحل.

 

برج الثور يتبع نهج حسي في الحب

حين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم. وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

 

برج الجوزاء يتبع نهج ذكي في الحب

لديكِ معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدكِ على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريدينه. أنتِ فنانة في المغازلة وتجتذبين الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك. موقفك طبيعي وهذا يساعدك أيضاً.

 

 

برج السرطان يعشق الحب مع الراحة

حين تقعين في الحب، تحبين أن يشعر شريكك بالاسترخاء والسعادة إلى جانبك، عن طريق منحه ثقتك. أنت توجدين شعوراً بالراحة حولك وتساعدين شريكك على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

 

برج الأسد يتبع نهج جريء في الحب

عندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام. وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

 

برج العذراء يحبون الحب مع الاحترام والتفاهم

لديكِ كل ما تحتاجين إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتك. حياتك منظمة جداً. ولديك الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو. كل ما عليك فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتك.

 

برج الميزان يحب الحب المباشر

يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب. وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر. ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

 

برج العقرب يتبع نهج أنيق في الحب

على الرغم أن موقفك لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنك تعرفين كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب. حين تغازلين، احرصي على الحفاظ على التفاعل الحي، ولكن دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

 

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس

بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، لا تفوت أي تفاصيل مواليد برج القوس. لا شك أنك خالية من العيوب وحين تدركين أنك غزوت قلب شخص ما تكشفين عن شخص أكثر سحراً من أي وقت مضى.

 

برج الجدي يتبع نهج لا يمكن التنبؤ به في الحب

حين تقابلين شخص مثير للاهتمام، تقدمين له المديح وبعد ذلك تحللين نقاط ضعفه. تركزين غالباً كل اهتمامك على شخص ما وبعد فترة من الوقت تتجاهلينه تماماً. لا يعرف شريكك ماذا يتوقع منك. وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ بك إلا أن حبك صادق.

 

برج الدلو يتبع نهج عملي في الحب

لأنك ترين نفسك جزء من كل هو الإنسانية، العائلة الكبيرة، لديك نهج عملي في الحب، فأنت تحاولين أن لا تجرحي من حولك. تعرفين كيف تكونين في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

 

برج الحوت يتبع نهج عاطفي في الحب

لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقعين في الحب تحاولين دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية فقط لغزو قلب شخص ما. أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

اقرئي أيضاً

من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

ماذا تخبئ لك الأبراج في يوم الحب 2016؟

الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات