هذا هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

المال يسهل الحياة كثيراً، ومهما إدعى البعض بأنه ليس كل شيء لكن الواقع يؤكد بأنه حين يتمتع أي شخص بالثراء فإن حياته تكون أفضل وأسهل بأشواط من الذين يكدحون ليلاً نهاراً لتأمين الحد الأدنى.. وعليه فحياتهم بالتأكيد أكثر سعادة.

 

الأبراج يمكنها أن تتوقع إن كان الشخص سيصل إلى الثراء أو سيبقى من «عامة الشعب» طوال حياته.. لكننا في موضوعنا هذا سنعرض الأساليب التي يمكن من خلالها تحقيق الثراء. فما هو سبيل كل برج من الأبراج للثراء؟

 

اقرئي أيضاً هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيقدم على مخاطرة لن يجرؤ أي شخص آخر على الإقدام عليها. الحمل من الأبراج التي يمكنها أن تكون من المستثمرين الماهرين جداً أو الفاشلين جداً.. فلا حلول وسط لهذا البرج المغامر جداً. حس المغامرة هذا هو السبيل للثراء  لأن الإستثمار سيكون في مجالات يخاف الجميع من الإقتراب منها لانها محفوفة بالمخاطر.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تركيز الثور على هدف محدد سيفتح له المجال لتحقيق الثروة. الثور من الأبراج التي تتمتع بإستقلالية كبيرة ولا تكترث إطلاقاً بآراء الآخرين وهي وبشكل دائم تعمل على مشاريع وأمور جانبية خاصة بها تمكنها من النجاح وتحقيق الكثير من الأرباح. وعندما يصل الثور إلى الثراء فهو يدرك تماماً بأنه إستحقها لأنه عمل بجهد للوصول إلى ما هو عليه.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سبيل الجوزاء للثراء هو من خلال تحويل ما يعشقه إلى دجاجة تبيض ذهباً. البرج هذا نبع لا ينضب من الأفكار التي عادة تتعلق بأمور شخصية أو سطحية. لكن يوماً ما سيكتشف الجوزاء فكرة واحدة مدفونة بين هذا الكم الهائل من الأفكار ستمكنه من تحقيق النجاح والكثير من المال. كل ما عليه هو التركيز قليلاً والإستعانة بالأشخاص المناسبين الذي يحولون فكرته الى واقع ملموس.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان لا يكترث للمال ولا لتحقيق الثروات وعليه فإن طريقة تحقيقه للثروة معقدة قليلة. السرطان سيحقق الثراء إما من خلال العمل الجاد لانه يحب وظيفته وبالتالي المال سيكون أمراً ثانوياً يحصل عليه، أو من خلال القيام بما يجيده وهو الدعم المطلق للشريك ومنحه الحوافز الكبيرة للتقدم بالعمل وبالتالي جني المزيد من المال.

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد سيستغل قدرته على جذب إهتمام الآخرين وسحرهم بشخصيته الفاتنة لصالحه. البرج المعتاد على تقديم كل ما يجعله نجم الحفل وتقديم كل ما يجذب الإهتمام لشخصه ستجعله يحقق المال. كل ما على الأسد فعله هو إخراج عشقه لجذب الإنتباه من الدائرة الضيقة والتفكير على نطاق أوسع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء لا يحتاج فعلاً للأبراج لإكتشاف ما عليه فعله لتحقيق المال لانه من الأشخاص الذين يعرفون تماماً ما يريدون وما يجيدون فعله. ماهر جداً في الأعمال التي يعتبرها البعض مملة جداً.. وهذا أمر يعود عليه بالفائدة. مهاراته في وظائف يتجنبها الجميع ستجعل الطلب عليه أكبر وبالتالي فإن العائد المالي سيصبح أفضل بأشواط.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيتمكن من الإستفادة من ثقة الآخرين الكبيرة به إلى مصدر للدخل. من الأبراج التي لا يمكن لأحد أن يكرهها لدرجة أنه لو فاز صديق له  باليانصيب فعلى الارجح سيمنحه نصف ما ربحه لمجرد أنه يحبه بشكل يفوق الوصف. القدرة هذه على بناء شبكة كبيرة جداً من المعارف التي تحبه وتثق به ستمكنه يوماً ما من تحقيق الثروات.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب واثق من نفسه لدرجة العدائية ما يعني أنه يمكنه أن يبيع أي شيء سواء كانت فكرة رائعة أو تافهة. القدرة على إقناع الاخرين بمقارباته وأفكاره هي سبيل العقرب للثراء. على الارجح سيحقق الكثير من المال بالطريقة التقليدية، قليل من التلاعب والكثير من الذكاء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سيستغل حس فكاهته لتحقيق النجاح والمال. قدرته على جعل الآخرين يستمتعون بوقتهم تجعلهم يحبونه ويقدرونه.. وهذه المحبة ضرورية حين يتعلق الأمر بالوظائف التي تعود عليه بمردود مالي كبير.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

فطنة الجدي ستجعله يحقق الكثير من المال. هذا البرج يعرف ما يريد والسبيل لتحقيق ذلك. لا ينتظر أن يمنحه الآخرين شيئاً بل يطالب ويأخذ. مقاربته واقعية جداً فلا يغرق في الوعود الكاذبة أو الآمال الزائفة، وهذه الميزة ستمكنه من تحقيق الثروات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيحقق الثروات من دون قصد.. أي أنه لن يكون يبحث عن وظيفة معينة أو مشروع معين يحقق من خلاله المال بل سيكون في رحلة للبحث عن مجال ما يمكنه من مساعدة الآخرين وهناك سيجد الثروة بإنتظاره. الدلو يملك قلباً كبيراً ويحب مساعدة الغير، وهذا ما يجعل الآخرين يثقون به.. والثقة دائماً أسرع طريق للنجاح والثراء.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 الحوت بطبيعة الحال سيحقق ثروته من خلال حسه الفني العالي والمرهف. حتى ولو كان الحوت يعمل في وظيفة يومية لا علاقة لها بالفن، فهو دائماً يعمل بشكل جانبي على مشروع خاص به. الوظيفة اليومية لن تكون سبيل الحوت للمال، بل عشقه الأزلي لكل ما له علاقة بالفن سيحقق له الثراء.

 


اقرئي أيضاً

الحقيقة المرة لكل برج من الأبراج

من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا