لحظة الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي في حفل الموريكس دور

تصدر اسم الثنائي نوال الزغبي ومحمد رمضان مواقع البحث عبر السوشيال ميديا وذلك بعد انتشار فيديو لهما من حفل "الموريكس دور" .

تفاصيل صلح محمد رمضان ونوال الزغبي

أعلن الثنائي التصالح فالتقت نوال الزغبي ومحمد رمضان على المسرح وتبادلا القبلات، معلنين انتهاء أي خلاف قد يكون حدث خلال الفترة الماضية.

أعلنت نوال الزغبي عن سبب تصريحاتها بأنها لا تعرف من هو قائلة "إنت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير".


أوضح محمد رمضان حقيقة الأمر قائلًا "يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان في سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو، وبتحلم كلمة كبيرة".

تابع "إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصرية بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين جمهورها ومحبيه"

تكريم محمد رمضان ونوال الزغبي

يذكر أن نوال الزغبي حصلت على جائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023.

حصل النجم محمد رمضان ايضا علي  إحدى جوائز "الموريكس دور" الشهيرة للعام الثاني على التوالي، وهي جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

شارك محمد رمضان بطولة المسلسل كل من هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، وآخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بوسي شلبي تمازح محمد رمضان في حفل الموريكس دور.. فين القميص؟

أضف تعليقا
المزيد من أخبار