بوسي شلبي تمازح محمد رمضان في حفل الموريكس دور.. فين القميص؟

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" بمقطع فيديو يجمعها بالفنان محمد رمضان، من حفل الموريكس دور2023، الذي يقام في لبنان وذلك لاستلام الأخير جائزة تكريمه كأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل جعفر العمدة.

محمد رمضان في الموريكس دور

قال محمد رمضان خلال لقائه ببوسي شلبي على ريد كاربت حفل الموريكس دور"سعيد جداَ إني استلم جائزة أحسن ممثل للسنة التانية على التوالي من الموريكس دور، فهو مهرجان مهم وبلد عظيمة ومتذوقة للفن بشكل كبير".

ومازحت بوسي شلبي الفنان الشاب قائلة "فين القميص يا رمضان ؟"، ليرد قائلاَ "نسيته في مصر". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


تفاعل جمهور محمد رمضان مع ظهوره في الحفل وتمنوا له مزيد من التفوق والنجاح.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر بلوك مختلف في الحفل، فاختار أن يقوم بصبغة شعره باللون الأشقر الفاتح، مع البدلة الحمراء التي خطفت الأنظار.

قصة وصناع جعفر العمدة

محمد رمضان قدم مسلسل جعفر العمدة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2023. 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بشعر أشقر.. لوك جديد لمحمد رمضان في حفل الموريكس دور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب