Loewe تطلق حملة ترويجية لتشكيلة Botanical Rainbow بالتعاون مع نجوم مميزين

الممثلة أورسولا كوربيرو وغريتا لي تلعبان دور البطولة إلى جانب الممثل وسفير العلامة التجارية ستيفان باك في حملة جديدة تحتفل بالعلاقة التكافلية بين عطور LOEWE والعالم الطبيعي. تحتفل اللقطات المستوحاة من اختبار الشاشة شديدة الدراماتيكية والمحادثة النطاق العاطفي للممثلين وقوة العطر في نقل حواسنا.
تمثل الحملة إطلاق LOEWE Aire Anthesis: عطر للجنسين من مجموعة Botanical Rainbow، وهو الأول في جيل جديد من الروائح التي تتميز توقيع "LOEWE Accord" المبني على زهرة الروك الإسبانية. 

تظهر مجموعة Botanical Rainbow في حوار مع أبطال الحملة: تم تصوير LOEWE 001 مع ستيفان باك وأورسولا كوربيرو في إشارة إلى المجموعة شخصية حسية، مصممة للمشاركة من قبل الشركاء. تظهر ساعة LOEWE Aire Anthesis الجديدة للجنسين مع غريتا لي وهي تؤدي سلسلة من الوضعيات الأثيرية. تم دمج عطري LOEWE Esencia EDP الرجالي و LOEWE Solo Ella EDP الرجالي مع Stéphane و Úrsula على التوالي، وكلاهما يعتمد على المبالغة في الإيماءات والمواقف.

بالإضافة إلى عطور Botanical Rainbow، تسلط الحملة الضوء على إعادة تصميم وإعادة إطلاق المجموعة الفاخرة المستوحاة من مدريد، Un Paseo por Madrid. أعيدت تعبئتها في قارورة جديدة - التصميم الأصلي لـ Botanical Rainbow على شكل كتلة - تتميز مجموعة Un Paseo por Madrid بغطاء رخامي مميز، كما تم التقاطه في الحملة جنبًا إلى جنب مع Greta Lee.

مع صور التقطها المصور تايلر ميتشل، المتعاون مع LOEWE منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى فيلم للمخرج ألبرت مويا، تستكشف الحملة الطرق التي تثير بها المشاعر الإنسانية والظواهر الطبيعية ردود أفعال عاطفية. تظهر المواهب المتشابكة مع الزهور وأوراق الشجر والعناصر النباتية الأخرى المرتبة على طراز إيكيبانا الياباني مشهد من المشاعر، من الهادئ إلى الجريء.

من خلال تسليط الضوء على المزيج الفريد من الحرف اليدوية والطبيعة والإبداع الذي يكمن في قلب عطور LOEWE، تجمع اللقطات الحملة بين صور المواهب والصور المجمعة للحياة الساكنة. مؤلفات أنشأتها الفنانة الهولندية نيكولا كلوسترمان. تظهر الزجاجات في لقاءات تصويرية مع عناصر نباتية متكسرة، مما يوضح تفاعل الروائح مع الطبيعة الخام.

سمات :
أضف تعليقا