كيف تحافظين على شعرك الويفي بمظهر مثالي طوال فرحك؟

بعد أن كانت تسريحة التاج أو الكعكة هي المفضلة لدى الكثير من السيدات في فرحهن، هذا الصيف شهدنا ميلاً جديداً الى ما هو أكثر بساطة في عالم التسريحات. فالكثير من اللواتي ينوين الزواج هذا العام، يملن الى النعومة في شتى جوانب اطلاتهن، إن كان لناحية تصميم الفستان أو المكياج أو التصفيفات التي يرغبن بها والتي هي تتراوح بين المنسدل الناعم مع قطعة أكسسوار لافتة أو ذو التجعيدات الجذابة.

فإذا كان ثمة تسريحة واحدة رأيناها على شتى نجمات هوليوود والعالم العربي في العقد الأخير في مختلف المناسبات، فهي تسريحة الشعر الويفي الطبيعية. وإن كنت تخافين أن تفقد تجعيداتك تماسكها بفعل عوامل الحر والرطوبة، ما عليك سوى أن تتبعي هذه النصائح للحصول على ستايل شعر جذاب ومبهر وعصري في آن ليوم فرحك. فالنساء يعشقن هذه التسريحة لأنها عملية للغاية بالإضافة الى أن الخصل المجعدة تعزز من جمال المرأة من خلال إضافة الحجم والحركة الى شعرها. 


الخدعة الأولى:

 

نامي بشعرك ملفوف الى الأعلى: ستصحين بخصل مجعدة طبيعياً. هذه الخدعة تفلح حين تطبقين بعض الموس على الشعر الرطب عند الجذور. مشطي نصف الشعر الى الأعلى على شكل ذبل الحصان ومن ثم اربطيه بربطة ناعمة وتأكدي من أنه أعلى من رأسك. لفيه على شكل كعكة غير مشدودة بعد ذلك. عندما تستقيظين في الصباح وتفكي شعرك، ستجدينه ويفي منسدل وما على مصفف الشعر سوى إضافة بعض اللمسات للوك مثالي من خلال مجعد الشعر الحار. 


الخدعة الثانية:

 

ابتعدي عن الأطراف: الطريقة المثالية لجعل تجعيداتك تبدو طبيعية هي عبر ترك الأطراف. لفي الخصل بمجعد شعر رفيع واتركي إنشين عند الطرف من دون تجعيد. ركزي على تجعيد الجزء في الوسط للحصول على تجعيدات تشبه تسريحة عارضات فيكتورياز سيكريت. ستوفرين الوقت وستحصلين على لوك جمالي وعفوي. 


الخدعة الثالثة:

 

رشي سبراي على الفرشاة: بعد أن جعدت رأسك بالكامل وتركت المجعد ليبرد، احضري سبراي للشعر ورشيه على فرشاة ذات شعيرات من النايلون ومن ثم مشطي التجعيدات. هذه الخطوة تؤكد على انتشار السبراي على كامل الشعر وتمنحه لمسة نهائية مثالية. 


الخدعة الرابعة:

 

استخدمي الكريم للجم الشعيرات المتناثرة: الكريم لأطراف الشعر ضروري لكي تحدي من تناثر الشعيرات. ضعي كمية بمقدار الدينار المعدني على يدك ومديه على أطراف شعرك لتكافحي التجعدات في غير مكانها. 



يمكنكِ أيضاً متابعة حدث موديلات اكسسوارات شعر العروس 2024 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات