مجموعة لويفي خريف 2021

  •  كشفت لويفي عن تشكيلتها الخاصة بعروض الأزياء من الأزياء والاكسسوارات النسائية لموسم خريف وشتاء 2021، خلال أسبوع الموضة في باريس،  حيث ترتقي العلامة بحرفيتها في مجال القصات والألوان إلى مستويات غير مبسوقة.

     ويبتعد جوناثان أندرسون، المدير الإبداعي، في هذه التشكيلة عن الأسلوب الفني الذي اشتهرت به لويفي، ليقدم طيفاً من ألوان الأكريليك المشرقة ضمن تكوينات جرافيكية مذهلة تتمايل حول الجسم في خطوط انسيابية جذابة. وتعكس التشكيلة الشغف المطلق بصناعة الأزياء لتحوّل روتين ارتداء الملابس إلى تجربة شيّقة للغاية.

     ويطغى حضور الخطوط الهندسية على التشكيلة سواء في التصاميم أو الأقمشة. حيث تحل الخطوط المستقيمة محل الخطوط المتعرّجة، والمنحنيات محل الزوايا، والخطوط الجامدة مكان المفردات الانسيابية. في حين تعمل الدرزات والرسومات المطبوعة ونقشات إنتارسيا الهندسية والجاكارد على تعزيز اللمسة الاصطناعية والبريق في جميع القطع. وتتدلّى الشراريب والأجزاء المنسدلة، بينما تجذب التفاصيل المكشوفة والثنيات الأنظار. وتتألق الزخارف فوق الأسطح القماشية، فيما تضفي العناصر الجرافيكية كالدوائر والتقليمات المتكسّرة لمسةً من السعادة على الأزياء الرسمية. 

    وتضم التصاميم معاطف مبطّنة مع حواشٍ غير متناظرة، وسترات طويلة مع سراويل تصل لحدّ الكاحل، إضافةً إلى البدلات الجلدية المزينة بشراريب كبيرة تنساب على طول الحاشية. وتظهر في التشكيلة نماذج من الفساتين الطويلة المتألقة بالثنيات، مع تنانير بارزة من طرف واحد، إلى جانب الكنزات والفساتين الملتفّة. بينما تضم القطع رسوماً زخرفية متنوعة، إضافةً إلى كنزات جامبر المكشوفة في مواضع معينة تزيّنها نقشات إنتارسيا الهندسية. إضافة إلى الإكسسوارات الجلدية، والمعاطف المستوحاة من أزياء الفروسية ذات اللمسة الذكورية، فضلاً على التفاصيل المزمومة والثنيات. 

    وتقدّم التشكيلة جزمات ملونة مع نعل سميك، وأخرى بكعب عالٍ مع حزام مزوّد ببكلة، إضافةً إلى حقائب بازل بتقليمات ملوّنة تضفي على الإطلالة مزيداً من الحيوية. ومن جهتها، تأتي حقائب اليد فلامينكو بحجم كبير وألوان برّاقة، بينما تضفي أقمشة الحرير وجلد العجل مع الخطوط الحادّة على حقائب جويا الجديدة لمسةً من الجاذبية. أمّا حقيبة أمازونا التي أطلقتها العلامة لأول مرة عام 1975 كعنوان للأناقة المثالية، فتعكس الجوهر الحقيقي للموسم من خلال هيكلها المصنوع من جلد العجل الناعم مع تفاصيل جاكارد متنوعة بطريقة الأحرف المتداخلة "أناجرام". وتبرز في تشكيلة المجوهرات الأساور والأقراط المبتكرة من الفضة الاسترلينية مع تفاصيل معقودة وملتفّة ومظهر ناعم يحاكي في مظهره جلد النابا، إلى جانب تنسيقات الأساور والقلائد من الفضة الاسترلينية أو مطلية بالذهب أو الروديوم، تزيّنها سلاسل ملتوية بأسلوب يتناغم مع هيكل كل قطعة. 
     

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة كلوي خريف 2021

    مجموعة فالنتينو خريف 2021

    مجموعة دولتشي أند غابانا خريف 2021

    أضف تعليقا