أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي من وحي النجمات السعوديات 

 قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي وذلك في 23 سبتمبر المقبل، حيث تتحضر البنات الآن لأجمل الإطلالات الجمالية، من خلال تطبيق صيحات المكياج المميزة لاعتمادها في هذه المناسبة.

واليوم نقدم لكِ أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي من وحي النجمات السعوديات.

مكياج عيون مع الأيلاينر العريض على طريقة لجين عمران 

هذا اللوك سيناسب البنات السعوديات بقوة، من وحي لجين عمران، اعتمدت فيه على رسمة العيون مع الأيلاينر العريض، مسحوب بطريقة انسيابية تبرز جمال العيون الواسعة، مع الرموش الكثيفة، واختتمت مكياج العيون بأيشادو بيج فاتح ممزوج مع الظلال الوردي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الوردي المطفي، وبلاشر بيج خفيف.

ما رأيك في مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء

مكياج عيون سموكي أخضر من وحي سارة مراد

هذا اللوك يناسبكِ بقوة إن كنتِ تبحثين عن اختيار ألوان مستوحاة من العلم السعودي، على طريقة سارة مراد، اعتمدت فيها على مكياج عيون سموكي باللون الأخضر، مع مكياج برونزي، وأحمر شفاه بيج نيود مطفي، يناسب إطلالتها الأنيقة بالعباية الخضراء.

مكياج  برونزي مع الهايلايتر من العنود بدر

هذا اللوك يعتبر مثالي للبشرة الحنطية، اخترناه لكِ من وحي العنود بدر، اعتمدت فيه على بلاشر برونزي مع الهايلايتر، وسحبة الأيلاينر البسيطة التي تمنح العيون اتساعاً، وأحمر الشفاه الشفاف نصف لمعة.

إليكِ تقنية الـFoiling من تيك توك على العيون لمكياج يدوم طويلاً .

مكياج شرقي بالكحل الأسود من سارة الدندراوي

أحببنا هذا اللوك من وحي سارة دندراوي، اعتمدت فيه على مكياج شرقي، باختيار العيون السموكي المرسومة بالكامل بالكحل والأيشادو الأسود، مع بلاشر خوخي ممزوج مع الهايلايتر، وأحمر شفاه نصف لمعة باللون الخوخي، يناسبكِ لاحتفالات اليوم الوطني مع الجلابيات الأنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج