إبراهيم تاتلسيس يُشيد بمسلسل العائلة ويمدح أبطاله

ردود أفعال إيجابية يحصدها مسلسل العائلة وأبطاله كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ وسيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya، فمنذ بداية عرض أولى حلقات المسلسل وهو ينال إشادات كثيرة من الجمهور وتتصدر حلقاته محرك البحث غوغل، وتلقى المسلسل وأبطاله تعليقات من المشاهير.

شارك المغني التركي إبراهيم تاتليسيس İbrahim Tatlıses مُتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي إنطباعاته عن مسلسل "العائلة" الذي وضعه على جدول أعماله وحرص على متابعه حلقاته، مُشيدًا بأداء أبطاله الذين جذبوا انتباهه منذ الحلقات الأولى،  

تداولت الصحف التركية ما كتبه إبراهيم قائلًا: "لقد شاهدت مسلسل العائلة مرة واحدة ولم أستطع الاستسلام. أما السبب فقد نظرت إليها من عيني كل من الممثل والمخرج، كيفانش وسيريناي لا يلعبان إنهما يعيشان، من الطبيعي أن أتفاجأ من أنهم يعيشون لفترة طويلة لا يحتاج المخرج إلى وصف المسرحية، فمن الطبيعي أن أتمنى لكم النجاح في كل شيء ".

تدور أحداث مسلسل العائلة في أكثر من إطار عن عائلة تدعى "سويكان" يحاول رئيسها طرح وفهم وتحليل مفهوم العائلة بشكل عام، بالتزامن مع هذا الأمر، هناك أحداث متسارعة ومشوقة خاصةً عندما يلتقي أصلان مع الدكتورة النفسية ديفين، وهو ما سوف يؤدي إلى تغيير حياة هذه الأسرة للأبد، فهي ستأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر، فهل ستنجح؟

مسلسل العائلة بطولة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ و سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya  لا يزال من بين أكثر الأعمال التي يتفاعل معها الجمهور مؤخرًا على صعيد الإنتاجات التركية، وهو يلتقي الجمهور كل ثلاثاء من كل أسبوع، وقد تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد للحلقة المقبلة، والذي قلب التقييمات رأساً على عقب.

من ناحية أخرى ، تصدر مسلسل العائلة، قوائم ABC و EU العشرة الأوائل الأسبوع الماضي، واحتل المرتبة الرابعة في TOTAL، كما سيتم ترض الحلقة الثالثة يوم الثلاثاء 21 مارس 2023.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية