قبل إعادة طرح أغنية "عزيزي جون"...نداء من تايلور سويفت للمعجبين

في حفلها الموسيقي في مينيابوليس في 24 يونيو ، قامت الفنانة تايلور سويفت بأداء أغنية الانفصال "عزيزي جون" ، التي يُعتقد على نطاق واسع أنها تدور حول صديقها السابق، لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان وأصدرت نداءً قبل إعادة طرحها في 7 يوليو المقبل. حيث سجلت "نسخة تايلور" من ألبومها Speak Now الذي صدر عام 2010، ويحتوي على الأغنية.
قالت سويفت للجمهور كما رأينا في فيديو على تيك توك ، "كنت آمل أن أسألكم، بينما ننتظر صدور هذا الألبوم، أنه لا حاجة لكم للدفاع عني على الإنترنت ضد شخص قد تعتقدون أنني كتبت أغنية عنه، أقول ذلك فقط لأنني سأغني أغنية "عزيز جون" الآن".

أوضحت سويفت ، التي عملت في السنوات الأخيرة على إعادة تسجيل إصدارات جديدة من ألبوماتها الستة الأولى بعد أن باعت علامتها التجارية السابقة Big Machine التسجيلات الرئيسية لكتالوجها ، سبب إطلاقها Speak Now (نسخة تايلور) ، قائلة "أنا أريد أن أمتلك موسيقاي وأعتقد أن [أولئك] الذين لديهم الرغبة في امتلاك موسيقاهم يجب أن يكونوا قادرين على ذلك ".

تم ربط سويفت و ماير بشكل رومانسي بين عامي 2009 وأوائل 2010. لسنوات ، غالبًا ما تم التصيد لماير عبر الإنترنت بسبب أغنية "Dear John" التي تحتوي على كلمات ، "ألا تعتقد أن 19 أصغر من أن يتم التلاعب بها بألعابك المظلمة الملتوية عندما أحببتك بهذا القدر؟ كان يجب أن أعرف. "

على الرغم من نداء سويفت في حفلها الأخير ، استمر الكثير من الناس في قصف ماير بالتعليقات الانتقادية على إنستغرام. كتب أحد الأشخاص في إحدى مشاركاته الأخيرة ، "آسف أمي قالت إننا لا نستطيع أن نتنمر عليك بعد الآن" ، مضيفًا ، "(كانت تبلغ من العمر 19 عامًا ...)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم