موضة ألوان ربيع 2024 يكشفها لنا أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة

تميزت لوحة ألوان ربيع وصيف 2024 بالتنوع الكبير، ولكن هناك ألوان معينة حظيت بإهتمام دور الأزياء العالمية، والقائمة تضم الأصفر الزاهي والأزرق بمختلف نغماته، وكان الذهبي بطل أغلب عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، شاهدي الصور واكتشفي معنا آخر الصيحات.


الأصفر الزاهي يسيطر على المنصات

Carolina Herrera

اجتاح اللون الأصفر مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera طقم فائق الأناقة مكون من بليزر أصفر متوسط الطول محدد لمنطقة الخصر ومزين ببروش ذهبي على شكل وردة، ومنسق مع تنورة تول A Line من نفس اللون، اكملي هذا اللوك بصندال أصفر، واحملي حقيبة كتف صغيرة صفراء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

اكتشفي 10 صيحات أكسسوارات من أسبوع نيويورك.. سترغبين في إقتناءها في ربيع صيف 2024


الأزرق كان حاضرًا بمختلف نغماته

Pamella Roland

حجز اللون الأزرق بمختلف نغماته لنفسه مكانًا في مجموعات أشهر الماركات العالمية، وقدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland تصميمات فائقة الأناقة، أعجبنا منها البدلة الزرقاء التي تميز بقصتها الأنثوية المحددة للخصر والأكمام المزدانة حول الحواف بتطريز من نفس لونها، قطعة مميزة تناسب السهرات نسقيها مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الفضي.


الذهبي الأبرز في أسبوع نيويورك

Ralph Lauren

لن تستطيعي أن تديري قامتك للون الذهبي في ربيع 2024، فهو نجم عروض أسبوع نيويورك، النصيب الأكبر من الأزياء المصممه به رصدناها لدى ماركة رالف لورين Ralph Lauren، أحببنا البناطيل الذهبية الواسعة المزوده بتنورة خلفية، ومنسقه مع توب من اللون نفسه وسترة سوداء قصيرة بستايل عسكري، نسقي هذه الطلة على طريقة العارضة مع صندال ذهبي وحقيبة كتف سوداء مزوده بحزام طويل. 


الأخضر يحتل الصدارة في ربيع 2024

Son Jung Wan

لا منافس للون الأخضر في ربيع 2024، خاصة الدرجات الزاهية والداكنة منه حيث وجدناه لدى أكثر من ماركة، أحببنا البنطال الساتان الطويل الواسع المصمم به من مجموعة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan، والمنسق مع بلوزة بيضاء تميل للون البيج الفاتح مطبعة بالورود وصندال أبيض بكعب عريض طويل.


نقاوة الأبيض تطغى على المنصات

Gabriela Hearst

حضر الأبيض بنقاوته على منصات عروض ربيع 2024، وكان العامل المشترك بين أكثر من مجموعة حتى أنه قُدم بأكثر من قطعة في المجموعة الواحدة، من جهتنا أحببنا البدلة البيضاء المصممة من سترة طويلة من دون أكمام بأزرار على الجهتين Double Breasted وبنطال Flare من مجموعة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، منسقة مع حذاء أبيض وحقيبة كتف متوسطة الحجم مزوده بحزام موصول بسلسال ذهبي.


البني الداكن نجم أسبوع نيويورك

Michael Kors

ها هو اللون البني يثبت حضوره من جديد على منصات العروض، بعدما كان نجم 2023، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors إطلالة كاملة باللون البني الداكن مؤلفة من تنورة طويلة A Line وتوب طويل الأكمام بياقة دائرية وحزام متوسط الحجم وصندال مسطح وحقيبة السلة الرائجة.

اكتشفي موضة طبعات ربيع 2024 من منصات أسبوع نيويورك


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة