6 صيحات لفساتين الزفاف من أسبوع الموضة بنيويورك 2024

تتعدد صيحات فساتين الزفاف التي قدمتها أشهر الماركات لعام 2024، وفي عروض ازياء موسم الربيع والصيف المقبل في أسبوع الموضة بنيويورك، برزت مجموعة مميزة من الصيحات العصرية التي يمكن ان تناسب عروس 2024 التي تبحث عن اطلالة جذابة ومواكبة للموضة في نفس الوقت. تعرفي على ابرز تلك الصيحات.

الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف

تعد فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف من ابرز صيحات الفساتين العصرية الرائجة هذا الموسم، وخاصةً بالتصاميم المنفوشة مثل فستان Luisaviaroma.

هنا تعرفي على تصميم فستان الزفاف الأمثل للعروس القصيرة

فستان من Luisaviaroma

فساتين الكشاكش

صيحة أخرى بارزة للعروس التي تبحث عن اطلالة فخمة، وهي فساتين الزفاف بالكشاكش التي تجعلها منفوشة ومبهرة، مثل فستان زفاف Luisaviaroma.

فستان من Luisaviaroma

الفساتين بالتطريزات الملونة

للعروس التي تبحث عن اطلالة نابضة بالحيوية، يمكن ان تواكبي صيحة فساتين الزفاف المزينة بتطريزات ملونة، مثل هذا الفستان المنفوش والمطرز بالأزرق من Rodarte.

فستان من Rodarte

الفساتين المزينة بفيونكات

تضيف الفيونكات لمسة أنثوية جذابة لفستان الزفاف، ولذلك تحرص ماركات فساتين الأعراس على تقديم موديلات مزينة بالفيونكات، مثل هذا الفستان بالفيونكات السوداء من Rodarte.

فستان من Rodarte

الفستان بقصة ذيل السمكة

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً، اعتمدي فستان الزفاف بقصة ذيل السمكة الذي يبرز انحناءات الجسم ويمنحك اطلالة مفعمة بالأنوثة مثل فستان كريستيان سيريانو.

فستان من كريستيان سيريانو

الفستان الأوف شولدر

لا تنتهي موضة فساتين الزفاف بالقصة الأوف شولدر في عالم الأعراس، والتي تزيد رقة وانوثة العروس، مثل فستان تاداشي شوجي الذي يجمع بين البساطة والرومانسية.

شاهدي اجمل طرحات غير تقليدية لعروس الخريف

فستان من تاداشي شوجي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف