هذه هي آخر صيحات موضة طبعات ربيع 2024 من منصات أسبوع نيويورك

شهد أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة تنوع كبير في الطبعات التي زينت ملابس ربيع 2024، وسطع نجم صيحات بعينها، فتصدرت أنماط الورود ونقاط البولكا المشهد وزينت بهما البلوزات الشيفون والفساتين الميدي والبدلات، اكتشفي المزيد من صيحات الطبعات التي ستستحوذ على ساحة الموضة بشكل كبير في العام القادم، وقرري من الآن الأنماط التي ستجدد ستايلك.


أنماط الورود تزين فساتين كارولينا هيريرا

Carolina Herrera

كالعادة لم تخلو مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera من طبعات الورود، والتي زينت الفساتين متوسطة الطول على إختلاف أشكالها، من جهتنا أعجبنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الزهرية والمؤلف من قطعتين ومصمم بقصة معانقة للقوام مع أكمام قصيرة، والذي نجحت الماركة الشهيرة في تنسيقه مع حذاء مدبب وكلاتش صغير من نفس اللون والنمط.

اكتشفي أبرز صيحات تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك


نقاط البولكا الكلاسيكية بتوقيع دينيس باسو

Dennis Basso

ها هى طبعة نقاط البولكا الكلاسيكية Polka Dots تثبت حضورها من جديد على المنصات، قدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso قطع فائقة الأناقة ذكرتنا بصيحات ستينيات القرن الماضي، أعجبنا الفستان الميدي المصمم باللونين الأبيض والأسود والذي تميز بقصته المعانقة للقامة والتي تتسع من عند الركبة ومزود بسترة قصيرة من نفس اللون والطبعة، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الأبيض وحقيبة اليد السوداء.

ما رايك التعرف على ملكات وأميرات حول العالم يفضلن طلة البولكا دوت


ظهور طبعات الحيوانات لدى مايكل كورس

Michael Kors

تميز عرض ماركة مايكل كورس Michael Kors بالجرأة والبعد عن التقليدية، وكان من الطبيعي أن نصادف الأزياء المزينة بطبعات الحيوانات، لفتنا الفستان القصير المصمم على طراز المعطف الذي تميز بلونه البني الرائج، وهو من القطع التي تصلح للمواسم الإنتقالية، ولمزيد من الجرأة تم تنسيقه مع صندال وحقيبة من نفس اللون والنمط.


الملابس المخططة في مجموعة راشيل كومي

Rachel Comey

استحوذت الملابس المخططة عاموديًا على إهتمام المصممين، وقدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey واحد من أجمل التصاميم حيث ظهرت إحدى العارضات بفستان ميدي مخطط بالأسود ومصمم بأكمام قصيرة متطايرة، ومنسق مع حذاء مسطح.


طبعة Paisley تزين سكارف رالف لورين

Ralph Lauren

سجلت طبعة Paisley الشهيرة والأنيقة حضور كبير في عرض ماركة رالف لورين Ralph Lauren حيث زينت السكارفات الصغيرة التي زينت خصر العارضات ونسقت مع التنانير الطويلة الملتفة حول الجسم Wrap Skirts والمزينة بطبعات الورود، والنتيجة إطلالات مرحة تعدنا بصيف مليء بالألوان في 2024.


طبعة المربعات في مجموعة يولا جونسون

Ulla Johnson

ارتبطت طبعة المربعات على مر السنين بأزياء الخريف، ولكنها تمردت هذا العام وظهرت ضمن عروض ربيع 2024 المقامة في نيويورك، لفتنا التوب المصمم من دون أكمام وبياقة ملتفة حول العنق من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، وأحببنا تنسيقه مع البنطال الواسع المزين بطبعة الحمار الوحشي.

شاهدي الفستان الأسود موضة لا تغيب.. كيف قدمه أسبوع نيويورك 2024؟

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة