فوز تاريخي لـ بلاكبينك بجائزة "فرقة العام" في حفل VMAS

إنجاز جديد صنعته فرقة بلاكبينك BLACKPINK بعد فوزها بجائزة "أفضل مجموعة" خلال فعاليات حفل توزيع جوائز MTV VMAS، الذي شهد تجمع العديد من نجوم الفن والغناء في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي.

بلاكبينك تدخل التاريخ بفوزها بـ"فرقة العام"


وفي التفاصيل، أصبحت بلاكبينك فرقة الفتيات الآسيوية الأولى التي تفوز بجائزة "فرقة السنة" في حفل توزيع الجوائز الأمريكي VMA’s، وانضممن بذلك إلى فرقة TLC بكونهن فرق الفتيات الوحيدة التي حصلت على جائزة "فرقة السنة" في الحفل. كذلك أصبحت أول فرقة فتيات منذ 24 سنة يفوزون بهذه الفئة.

على جائزتي أفضل تصميم رقص وأفضل فرقة لهذا العام، وفقا لقائمة الفائزين لهذا العام التي أعلنها حفل توزيع جوائز "إم تي في" على صفحته الرئيسية يوم الثلاثاء (بتوقيت الولايات المتحدة).

وتم إنشاء فئة فرقة العام في عام 2019 لتعكس الانتقادات بأن حفل توزيع الجوائز لا يعترف بشكل كاف بإنجازات فرق الفتيان وفرق الفتيات.

ومنذ ذلك الحين، فازت فرقة البوب الكورية العملاقة "بي تي إس" بهذه الفئة لمدة 4 سنوات متتالية قبل أن تحصل "بلاك بينك" على هذا الشرف هذا العام.


وفاز "جونغكوك"، عضو "بي تي إس" بجائزة أغنية الصيف بأول أغنية منفردة له "سيفن" متغلبا على المتسابقين الآخرين ذوي الأسماء الكبيرة، مثل بيونسيه وبيلي إيليش ودوا ليبا.

وتم ترشيح "جونغكوك" لأول مرة في هذه الفئة بأغنية "اليسار واليمين"، وهي أغنية تعاونية مع المغني وكاتب الأغاني الأمريكي تشارلي بوث، في العام الماضي لكنه فشل في الحصول على هذا الشرف.

ومع ذلك، لم تحضر "بلاك بينك" و"جونغكوك" حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مركز برودنشال في نيوارك، نيوجيرسي، يوم الثلاثاء.

تم اختيار فرقة الفتيان "ستراي كيدز" للفوز بجائزة أفضل بوب كوري لهذا العام مع أغنية "5 نجوم"، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الثالث. وتغلبت الفرقة المكونة من 9 أعضاء، على فرق الكيبوب الشهيرة الأخرى، مثل "إيسبا" و"سيفنتين" و"بلاك بينك" و"تي إكس تي" لتفوز بهذا الشرف.

ما هو تفسير فوز بلاكبينك بجائزة في حفل VMAs

فوز بلاكبينك في VMAs ليس فقط يعزز مكانتهم كواحدة من أكثر مجموعات الفتيات نفوذًا في العالم ولكن أيضًا يعرض التأثير العالمي المتزايد للكيبوب، بفضل مزيجها الفريد من الألحان الجذابة والعروض القوية والمرئيات الجذابة ، جمعت بلاكبينك قاعدة جماهيرية مخصصة تعرف باسم بلينك ، الذين دعموا المجموعة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016.

منذ ظهورها لأول مرة, حققت بلاكبينك العديد من المعالم, بما في ذلك أن تصبح أول فرقة فتيات كبوب تقدم عروضها في كواتشيلا وتتعاون مع فنانين مشهورين مثل ليدي غاغا وسيلينا غوميز.


وأيضا حطمت مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم باستمرار الأرقام القياسية على موقع يوتيوب ، وقد جمعوا ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتعد الجائزة شهادة على موهبة بلاكبينك الهائلة وعملها الجاد وجاذبيتها العالمية. كما يسلط الضوء على الاعتراف المتزايد بالكيبوب كقوة لا يستهان بها في صناعة الموسيقى. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم