فرقة بلاك بينك الكورية تدخل إلى عالم  PUBG

يبدو أن نجوم فرقة بلاك بينك الكورية BlackPink تعدت نجاحاتهم الفضاءات الإلكترونية، مع مليار اشتراك على منصتهم الخاصة على يوتيوب، ليدخلوا عالم الألعاب الإلكترونية
حيث وفي الفترة من 18 أغسطس إلى 7 سبتمبر ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في "مهام خاصة داخل اللعبة" لكسب نقاط إضافية يحصلون فيها على عناصر خاصة بفرقة Blackpink ، بما في ذلك خوذة من المستوى الثالث والقسائم المربحة.


بالإضافة إلى 35 عنصراً سيتم بيعها، من اليوم وحتى نهاية العام، فسيكون لدى اللاعب امكانية الحصول على مستحضرات التجميل الخاصة بهن، الملابس، أسلحة، واكسسوارات.
وكانت فرقة بلاك بينك قد احتفلت في الرابع من أغسطس بالذكرى السنوية  الخامسة لتأسيسها  بإطلاق فيلم تبلغ مدة بثه ساعة و 40 دقيقة ويركز على عضوات الفرقة الأربعة: جينيو جيسوو ليزا و عروضهم الحية على خشبة المسرح  مع لقاءات قصيرة معهم، ولقطات من وراء الكواليس.
منذ  أول حفل موسيقي لهم في سيول ، كوريا الجنوبية ، وحتى عروض اللايف الخاصة بهم على الانترنت، مع أكثر من اثنتي عشرة أغنية يؤدونها ، كما يشير إلى مسارات الفرقة "الأسود" و "الوردي" من خلال اللوحات الراقصة، كلمات الأغاني الجميلة، والموسيقى المميزة. وقد حقق الفيديو حتى اليوم 5,395,170 مشاهدة على يوتيوب


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم