هل تغادر ليزا فرقة بلاك بينك الكورية؟

انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية تفيد أن ليزا عضوة بلاك بينك ستنسحب من الفرقة بسبب تعرضها لمعاملة سيئة من قبل شركة الإنتاج الممولة للفرقة YG، لا سيما مع غياب أية أخبار عنها بينما يتم الترويج لعمل جديد تقوم به زميلتيها في الفرقة روز وجيني والمتواجدتين حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية!
الأمر الذي أثار حفيظة معجبينها، والذي شنوا هجوماً عبر تويتر عبروا فيه عن خيبة أملهم بسبب نقص الأخبار المتعلقة بأنشطة ليزا الفردية.
وكانت فرقة BLACKPINK وهي أحد الفرق الكورية الأكثر رواجاً في العالم،  مع شركة YG Entertainment ، لأول مرة في عام 2016 بألبوم فردي بعنوان "Square One".
و من المعروف أن وكالة YG تتبنى نهجًا فريدًا مع  التعامل مع فنانيها ، حيث حققت لهم الشهرة والتواجد العالمي.

 وكانت من بين هؤلاء الفنانين فرقة بلاك بينك BLACKPINK والتي ومنذ الإعلان عنهم عبر مواقع الإنترنت بمجرد إنطلاقتهم، نجحوا في تحطيم الأرقام للإنتشار في أنحاء العالم. 
ومع ذلك ، طالما عبر المعجبون عن عدم رضاهم عن الطريقة التي تعامل بها الشركة فناناتها في الاعلان الترويجي والملصقات، ولعل ليزا هي آخر ضحايا سوء المعاملة على حسب ما ذكروا.
حالة الإحباط هذه انتابت الجمهور، منذ  تم  الإعلان عن أخبار عمل جيني وروز وعملهنّ على موسيقى جديدة ، إلا 
أنه وفي الوقت ذاته، يبقى الـ  BLINKs (عشاق BLACKPINK) يترصدون ويترقبون إنتاجات الفرقة بالرغم من إحباط معجبي ليزا. وإدعاءاتهم بأنه تم منعها من القيام بأنشطة فردية ولم تحصل على نفس فرصة زميلاتها في التألق.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب